من الممكن أن يتم توسيع PlayStation Plus Collection

واحدة من الإضافات المميزة لجهاز PlayStation 5 هي PlayStation Plus Collection والتي تحصل عليها بشكل مجاني مقابل شراؤك لجهاز PlayStation 5 وإشتراكك في خدمة PlayStation Plus.

يمكنك إعتبار PlayStation Plus Collection كهدية تقدمها سوني لك مقابل شراؤك للجهاز وحصولك على اشتراك PS Plus حيث تُعطيك 20 لعبة من ضمنهم حصريات قوية مثل God of War و Bloodborne و The Last of Us بالإضافة إلى ألعاب طرف ثالث ضخمة مثل Fallout 4 و Resident Evil 7 وBattlefield 1.

حالياً تلك الهدية تقدم لك 20 لعبة فقط وفي لقاء أخير مع مجلة GQ تحدث Jim Ryan رئيس PlayStation حول إمكانية توسيع تلك الهدية للاعبين بإضافة ألعاب أكثر وقال الآتي :

” سننتظر ونرى كيف سيتلقى العالم PlayStation Plus Collection، قبل إتخاذ أي قرار بشأن ذلك سنرى مثلاً ما هي الألعاب التي تم لعبها عبر المجموعة وكم المدة التي تم لعبها. نعتقد أنها من المحتمل أن تكون أداة رائعة لإكتساب المستخدمين. يمكنك القول أنك إذا لم تمتلك PS4 وقررت شراء PS5 فإنك ستحصل على PS4 أيضاً، أليس كذلك ؟ “

منصة PlayStation 5 متوفرة الآن للشراء عالمياً بسعر 500 دولار أمريكي للنسخة العادية أو 400 دولار للنسخة الديجيتال. جدير بالذكر أن Jim Ryan أكد على وجود رد من سوني على خدمة Xbox Game Pass، لمعلومات اكثر.

Source

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟