من الواضح أن رقصة Gangnam Style قادمة إلى لعبة Fortnite

لنواجه الأمر بصراحة شديدة ، ربما صدرت الأغنية قبل ولادة لاعب Fortnite العادي بسبب قاعدة الأطفال الكبيرة للعبة ، و لكنها ليست مشكلة بالمرة في حين أُريد أن يعرفوا كيف كانت شعبية تلك الرقصة في الماضي .. لا يهم ، دعونا نخوض في التفاصيل فقط.

fortnite x jumpman epic games

هناك رقصة رائعة أخرى تشق طريقها إلى Fortnite ، كشف حساب تويتر الكوري الخاص بالعنوان أمس أن رقصة Gangnam Style هبطت في Fortnite ، قالت تغريدة لاحقة من حساب Twitter الرئيسي للعبة أن الرقصة صدرت اليوم (الجمعة ، 29 يناير).

بالنسبة لأولئك الذين نسوا Gangnam Style ، دعوني أجهز المشهد. ، كان عام 2012 لقد كان وقتًا مليئًا بالحيوية حيث كان الشعب البريطاني يشعر بالفخر الغامض بفضل الألعاب الأولمبية في لندن ، أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي أكثر شعبية ولم تساهم بعد في تآكل نسيج المجتمع حول العالم و في الواقع ، كان الإنترنت ، بشكل عام ، جيدًا جدًا ، وأنتج موجزًا ​​موثوقًا لمقاطع الفيديو الفيروسية والمضحكة.

كانت Gangnam Style أغنية و مصاحبة لرقصة مميزة لنجم البوب ​​الكوري Psy التي انتشرت كالنار في الهشيم ، مما أدى إلى تقليد للرقصة حول العالم بأعداد لا تحصى ، في سبتمبر 2012 ، اعترفت موسوعة جينيس للأرقام القياسية بأن مقطع الفيديو هو الأكثر إعجابًا في تاريخ YouTube.

ضع في اعتبارك أن هذه هي نفس Epic Games التي تتذمر بشأن الاضطرار إلى منح 30٪ من إيراداتها لمنصات لبيعها وتشن Fortnite حملة غبية ضد Apple ، و لكن Epic لازالت الخاسرة حتى اللحظة في وجهة نظري.

The post من الواضح أن رقصة Gangnam Style قادمة إلى لعبة Fortnite appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟