مهام فرعية وعالم مفتوح ينتظرنا في BioShock 4 وفقًا لإعلانات التوظيف


قام Cloud Chamber، الاستوديو المكلف بتطوير لعبة BioShock القادمة، بإدراج عدد قليل من الوظائف الجديدة على موقعه على الإنترنت. ويبدو أن طلبات التوظيف تؤكد شيئين على الأقل حول المشروع طويل الأمد، أنه سيكون عالمًا مفتوحًا، ومثل معظم ألعاب العالم المفتوح، سيقدم مهام رئيسية وفرعية.

bioshock infinite ramadan

يبحث الاستوديو عن كاتب رئيسي لديه القدرة على صياغة قصص وحكايات مؤثرة تحركها الشخصيات في بيئة عالم مفتوح، مع ضرورة طرح أفكارًا لمحتوى المهام الرئيسية والفرعية خلال عملية التطوير.

الاستوديو يبحث عن مصمم رئيسي لعالم اللعبة لديه القدرة على توفير بيئات تنبض بالحياة وتصميم وإنشاء لحظات لا تنسى بالإضافة إلى التعاون في تصميم المراحل للمهام المختلفة، في حين أن وظيفة مبرمج AI أوضحت وجود حشود تفاعلية في مدن حضارية ضمن أحداث اللعبة، وذكاء اصطناعي عدواني لبعض الشخصيات.

بالطبع، هناك احتمال أن أيًا كان ما يقوم به Cloud Chamber في الوقت الحالي قد يتغير بشكل كبير خلال فترة التطوير، وبالنظر إلى طبيعة بعض الوظائف، يبدو أن عملية التطوير لاتزال في مرحلة مبكرة، وأن موعد الكشف الرسمي عن اللعبة بعيد كل البعد في الوقت الراهن.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يؤكد فيها فريق التطوير عمله على لعبة عالم مفتوح في الوقت الراهن، حيث سبق ونشر طلبات توظيف مشابهة لتلك المطروحة مؤخرًا.

The post مهام فرعية وعالم مفتوح ينتظرنا في BioShock 4 وفقًا لإعلانات التوظيف appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟