موظّفة سابقة في Activision Blizzard تشارك بتجربتها المروّعة داخل الشركة ومحاموها يطالبون بـ100 مليون دولار من التعويضات!

موظّفة سابقة في Activision Blizzard تشارك بتجربتها المروّعة داخل الشركة ومحاموها يطالبون بـ100 مليون دولار من التعويضات!

استعانت أحد الموظّفات السابقات في Activision Blizzard بخدمات المحامية Lisa Bloom لمقاضاة الشركة بسبب المعاملة السيئة والتجربة المروّعة التي مرّت بها خلال العمل في الشركة، الموظّفة Christine التي لم يتم الافصاح عن اسم عائلتها شاركت بتفاصيل تجربتها المروّعة والتي سنمتنع عن مشاركتها لما فيها من تفاصيل.

الموظّفة ذكرت بأنّها عندما قامت بتوجيه الشكاوى إلى الإدارة أتى الرد بكونها يجب أن تنسى ما حصل وأنّ ما حدث لها كان مجرّد مزحة وإثر تقديمها للشكاوى تمّ الخفض من رتبتها وتعرّضت للمزيد من المضايقات من قبل زملائها كما تمّ منعها من الاستفادة من العديد من الفوائد التي من المفترض أن تحصل عليها كموظّفة في الشركة.

المحامية Lisa Bloom لا تقوم بتمثيل Christine فقط فهي تطالب أي شخص مرّ بنفس التجربة بالتواصل معها وسترفع دعوة قضائية ضدّ Activision Blizzard مع المطالبة بتخصيص 100 مليون دولار ليتم تقديمها كتعويضات للمتضرّرين وتقديم اعتذارات رسمية ونحوها من العواقب على الإدارة السيئة للشركة ويجدر الذكر بأنّ Lisa Bloom مثّلت العديد من الضحايا في قضايا مشابهة.

The post موظّفة سابقة في Activision Blizzard تشارك بتجربتها المروّعة داخل الشركة ومحاموها يطالبون بـ100 مليون دولار من التعويضات! appeared first on ترو جيمنج.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟