موعد مؤتمر AMD ضمن معرض CES 2020 للكشف عن أحدث المنتجات

معرض CES 2020 الضخم والمقام في لاس فيغاس سوف يكون محط أنظار الجميع بسبب العدد المختلف من المنتجات التي على وشك أن تعلن بشكل رسمي ضمن فعاليات ذلك المعرض.

AMD هي واحدة من الشركات الضخمة المشاركة بشكل سنوي في هذا المعرض والتي تخطط لهذا العام بأن تكشف عن احدث ما لديها من خلال مؤتمر خاص بقيادة المدير التنفيذي السيدة ليزا سو التي استطاعات خلال السنوات الماضية من نقل AMD من حالة إفلاس والانهيار إلى حالة اخرى مغاييرة تماماً تتماشى مع النجاح والإبعداع المتواصل.

المؤتمر الخاص بـ AMD سوف ينطلق في يوم 6 يناير في تمام الساعة 2PM بتوقيت PST, وبتوقيت مصر 🇪🇬 سيكون يوم 7 يناير بتوقيت 12AM , و 1AM بتوقيت السعودية 🇸🇦, و 2AM بتوقيت الإمارات 🇦🇪 وسنكون معكم بتغطية شاملة لكل ما سيعلن ضمن المؤتمر.

ماهي أبرز المنتجات المتوقع أن تكشف؟ وفقاً لاخر المعلومات سوف تسلط الضوء حول معمارية Zen 3 لتكشف لنا عدد من التفاصيل الخاصة بها, بجانب الإعلان عن باقي تشكيلة معالجات Threadripper من الجيل الثالث مثل 3990X  أضف إلى إمكانية الإعلان عن سلسلة بطاقات RX 5600. كذلك يتوقع أن تكشف AMD عن بعض التفاصيل الخاصة بمعالجات APU Renoir الجديدة.

في ختام دعوتها للوسائل الاعلامية بالحضور, ذكرت AMD بأن هذا العام سيكون مهم للغاية للشركة مع نيتها طرح العديد من المنتجات المنتظرة في نفس هذا العام, وهو ما يؤكد ما تحدثنا به سابقاً عن رؤية معالجات الجيل الرابع Ryzen 4 بجانب بعض المعالجات الاخرى.

فريق عرب هاردوير سيكون معكم ضمن فعاليات معرض CES 2020 كما عودكم دائماً موجوداً ضمن هذا المعرض ليغطي لكم كل ماهو جديد من أجنحة ومؤتمرات بين 7 و 10 يناير….تابعونا 😘.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟