ميزة جديدة من فيسبوك تسمح لك بأرشفة أو مسح مشاركاتك القديمة المحرجة!

عملاق التواصل الاجتماعي فيسبوك يضيف ميزة جديدة تتيح للمستخدمين التحكم أكثر في مشاركاتهم القديمة، حيث تسمح الميزة الجديدة بإخفاء المشاركات القديمة التي قد يرى المستخدم أنها محرجة أو لا تصلح للمشاركة في الوقت الحالي على الإنترنت. وتُسمى الأداة الجديدة بـ إدارة النشاط Manage Activity، وهي تعتبر أداة مثالية لأوقات الانتقال في مراحل الحياة المختلفة، مثل دخول سوق العمل أو ترك علاقة قديمة لا تريد أن ترى مشاركاتك الماضية عنها مثلًا.

وذكرت شركة فيسبوك عبر مدونتها اليوم: “نريد أن نسهل عليكم التحكم في وجودكم على فيسبوك ليعكس بدقة أكبر شخصياتكم اليوم”.

كان يمكن للمستخدمين في السابق حذف المشاركات القديمة أو تغيير الإعدادات بحيث لا تظهر تلك المشاركات إلا لهم فقط، بينما تهدف الميزة الجديدة Manage Activity، والتي ستعمل داخل سجل النشاط Activity Log، إلى تبسيط هذه العملية. حيث يستطيع المستخدمون أن يؤرشفوا أو يمسحوا عدد من المشاركات بالجملة أو بالمنشور الواحد في المرة.

وستبقى المنشورات المحذوفة في سلة المهملات لمدة 30 يومًا، في حالة غيّر المستخدم رأيه، بينما المشاركات المؤرشفة ستظل ظاهرة للمستخدم، ولكنها لن تظهر لأصدقائه على فيسبوك أو للجمهور العام. سوف تتاح الميزة الجديدة على تطبيق فيسبوك للهواتف المحمولة أولًا، ثم لنسخة الويب.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟