مُنظمة الترفيه ESA تُعلق حول القضايا الأخلاقية لشركة Activision Blizzard

Activision Blizzard تقوم بإنشاء لجنة جديدة للتعامل مع بيئة العمل الداخلية

علّقت منظمة البرمجيات الترفيهية ESA (أو Entertainment Software Association) لشبكة gamesindustry.biz حول القضايا الأخلاقية الأخيرة لشركة آكتفيجن بليزارد و التي تناولت جوانب عديدة من سلوكيات غير أخلاقية مثل التحرش و التمييز امتدت لتصل حتى إلى رئيس الشركة التنفيذي بوبي كوتيك. و مع أن الشركة لم تذكر شركة آكتفيجن بليزارد بالاسم، إلا أن التقرير يُشير إلى أن الشركة المذكورة في بيان ESA هي آكتفيجن بليزارد. و جاء في كلمة الشركة:

التحرش، المضايقات و سوء المعاملة في بيئة العمل من أي ناحية غير مقبولة على الإطلاق و يجب أن لا يتم تحملها إطلاقًا. عندما ترتفع الملاحظات، الأشخاص المتضررون بحاجة إلى أن تكون أصواتهم مسموعة. كل ملاحظة أو اتهام يجب أن تُقبل و أن يجري التحقيق فيها، و التعامل معها بعد ذلك بما يحقق العواقب النافعة.

إن صحة صناعتنا تتطلب أن يشعر الجميع في بيئة العمل بالاحترام و التقدير. كمنظمة في الصناعة، ندعو جميع الأعضاء من الشركاء ليقوموا بتشكيل الحوار و اتخاذ الإجراءات التي من شأنها أن تُحقق هذه المعتقدات.

و يُذكر بأن جميع شركات الطرف الأول: سوني، ننتندو و مايكروسوفت، كانت قد علقت على القضايا الأخلاقية لشركة آكتفيجن بليزارد.

The post مُنظمة الترفيه ESA تُعلق حول القضايا الأخلاقية لشركة Activision Blizzard appeared first on ترو جيمنج.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟