نجاح Cold War المدوي يضعها ضمن أفضل 20 لعبة مبيعا في تاريخ أمريكا

بلغ إنفاق المستهلكين الأمريكيين على أجهزة ألعاب الفيديو ومحتواها وملحقاتها رقماً قياسياً في يناير وهو 4.7 مليار دولار في عام 2021، وفقاً للبيانات القادمة من مؤسسة NPD.

ارتفع إجمالي الإنفاق بنسبة 42٪ مقارنة بشهر يناير 2020، حيث بلغت مبيعات المحتوى 4.17 مليار دولار (بزيادة 36٪)، وحققت مبيعات الأجهزة 319 مليون دولار (بزيادة 144٪)، وحققت الملحقات 222 مليون دولار (بزيادة 73٪).

قال مات بيسكاتيلا المحلل في NPD إن مبيعات أجهزة ألعاب الفيديو وصلت إلى أعلى إجمالي لها في يناير منذ 2011 وذلك بقيادة Switch و PlayStation 5، حيث سيطر جهاز نينتندو على معظم المبيعات ، مع أعلى حجم مبيعات لأي منصة خلال شهر يناير منذ Wii في عام 2010.

 أصبح  جهاز نينتندو حاليا الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة لمدة 26 شهرًا متتاليًا، بينما جاء PS5 الأكثر مبيعًا من حيث المبيعات بالدولار، مع أعلى إجمالي في شهر يناير منذ Wii في عام 2009.

على صعيد البرمجيات، تصدرت اللعبة الأكثر مبيعًا في العام الماضي Call of Duty: Black Ops Cold War الرسم البياني لشهر يناير. قال بيسكاتيلا إن العنوان الذي تم إطلاقه في منتصف نوفمبر يصنف بالفعل بين أفضل 20 لعبة مبيعًا في تاريخ الولايات المتحدة.

أعلنت Activision مؤخرًا عن خطط لإطلاق لعبة Call of Duty الجديدة المتميزة في الربع الأخير من عام 2021 وأكدت أن سلسلة Call of Duty قد حققت مبيعات مدى الحياة بقيمة 27 مليار دولار منذ إطلاقها في عام 2003.

كانت لعبة Assassin’s Creed: Valhalla ثاني أكثر الألعاب مبيعًا في شهر يناير في الولايات المتحدة وهي الآن ثاني أسرع سلسلة مبيعًا بعد Assassin’s Creed 3، وينطبق الشيء نفسه على المستوى العالمي، حسبما أكد الناشر Ubisoft في وقت سابق من هذا الأسبوع.

The post نجاح Cold War المدوي يضعها ضمن أفضل 20 لعبة مبيعا في تاريخ أمريكا appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟