نسخة الجيل الجديد وشخصية Hawkeye في Avengers متاحين في 18 مارس

بعد فترة من الترقب والانتظار، أعلنت Square Enix أن شخصية Hawkeye والمهمة الخاصة به Hawkeye – Future Imperfect سينضمان إلى Marvel’s Avengers في 18 مارس 2021.

marvel's avengers شخصيات

تم الإعلان عن Hawkeye في أحدث إصدار من Marvel’s Avengers War Table، حيث يصل في نفس اليوم مع إصدارات PS5 و Xbox Series X من Marvel’s Avengers، حيث تم التقاط أحدث طريقة لعب من War Table بالكامل على PS5، وحصلنا على نظرة عميقة في الفصل الثاني من الموسم الأول من خلال عملية Hawkeye – Future Imperfect.

الأراضي القاحلة لهذه العملية الجديدة مستوحاة بشكل كبير من سلسلة القصص المصورة Old Man Hawkeye، وخاصة مجموعة Eye for an Eye. في القصص المصورة، نظم الأشرار للقضاء على جميع الأبطال الخارقين، وانهار العالم من هناك. تم إنقاذ هوك واضطر إلى مشاهدة كل شيء يحدث حتى ينتقم في النهاية للأبطال الذين سقطوا.

في فيلم Marvel’s Avengers، تقاعد Old Man Hawkeye عندما حدث غزو Kree، لم يكن جزءًا من القتال وحاول تعويضه لعقود. كما أنه كان يتابع مسار نيك فيوري لتصحيح الأمور.

في الوقت الحاضر، لدى هوك الأصغر “عملًا للتعامل معه في شقته في بروكلين.” هذا الجزء من القصة مستوحى من فيلم Hawkeye الهزلي My Life as a Weapon. سيحصل أيضًا على مساعدة عدد قليل من الأصدقاء، بما في ذلك Lucky.

أعلنت Square Enix أيضا عن إطلاق إصدارات PS5 و Xbox Series X من Marvel’s Avengers في 18 مارس 2021.

سيحصل الأشخاص الذين يمتلكون بالفعل إصدارات PS4 أو Xbox One من اللعبة على الإصدارات التي تمت ترقيتها مجانًا، مع دعم اللعب المشترك بين جميع إصدارات اللعبة، كذلك يمكن للنسخة التي تمت ترقيتها من Marvel’s Avengers الوصول لدقة 4K، مع تقليل أوقات التحميل بشكل كبير بواسطة وحدة التخزين SSD بالإضافة لمعدل إطارات أفضل.

The post نسخة الجيل الجديد وشخصية Hawkeye في Avengers متاحين في 18 مارس appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟