نسخة الوصول المبكر من Baldur’s Gate 3 سيبلغ سعرها 60 دولار!

إن لعبة Baldur’s Gate 3 قريبة منا جداً بشكل محير أو على الأقل نسخة الوصول المبكر … إنها قادمة في نهاية الشهر ، والآن نحن نعرف مقدار النقود التي ستحتاجها إذا كنت تريد أن تأخذها في وقت مبكر.

وفقًا لمدير النشر في Larian و هو Michael Douse ، فإن Baldur’s Gate 3 ستبلغ سعرها 60 دولارًا ، مما يجعلها أغلى لعبة للحاسب الشخصي من Larian ، إن لعبة Divinity: Original Sin 2 كانت 60 دولارًا على الأجهزة المنزلية ، ولكن على الحاسب الشخصي تم إطلاقها بسعر 45 دولارًا.

كشف مدير النشر Douse عن السعر على Twitter ، مضيفًا إلى أنه نسخة الوصول المبكر ستمنحك مغامرة مدتها 25 ساعة ستأخذك إلى Faerun و Avernus و Underdark ، هناك أيضاً Drow  والشياطين ماذا تريد أكثر من ذلك؟ هذا مجرد الفصل الأول فقط ، ولا تتفاجئ عندما تجد أن النسخة النهائية من اللعبة ستكون أطول قليلاً .

في حين أن هذه زيادة قدرها 15 دولارًا عن لعبة الإستوديو الأخيرة لكن Douse قال أن الزيادة تعكس حجم اللعبة والفريق الذي صممها ، كل شيء أكبر من السابق ، 60 دولارًا للعبة وصول مبكر ليست شائعة ، على الرغم من أنها شديدة الانحدار مقارنة بألعاب الوصول المبكر الأخرى يقول Douse إنه رأى عددًا قليلاً جدًا من الشكاوى حول دفع 60 دولارًا مقابل لعبة لم تنته بعد .

لا يزال Douse لا يزال قلقًا بشأن ما يراه ، حيث مازال يجادل بأن 60 دولارًا لا تزال تمنح اللاعبين في مرحلة الوصول المبكر لعبة كاملة عندما تكون جاهزة ، وفي غضون صدور النسخة النهائية تضيف الآراء القدرة على المساعدة في عمليات التطوير والمساعدة في التشكيل للعبة قيمة إضافية.

“من الأفضل التفكير في الوصول المبكر كطلب مسبق للعب ، على الرغم من أن الأمر ليس كذلك بالطبع فوظيفته هو جعل اللعبة أفضل من خلال تجميع التعليقات واختبار الأفكار ، والتواصل مباشرة مع جمهورنا”

بينما لن يتم تخفيض سعر Baldur’s Gate 3 لنسخة الوصول المبكر ، يلاحظ Douse بعض الطرق الأخرى التي يمكن للاعبين الاستفادة منها للعب اللعبة في وقت مبكر و هي القيمة التي سيأخذها اللاعب على المدى الطويل من إصدار اللعبة .

أشعر دائمًا بشيء من الغرابة في الشروع في مغامرة في لعبة RPG لنسخة وصول مبكر ، لأنني أعرف أنني لن أكملها أبدًا ، سأصل إلى نهاية إصدار الوصول المبكر ولكن يجب أن أنتظر شهورًا أو سنوات للبدء من جديد ، بالطبع أنا على استعداد لخوض هذه المغامرة الرهيبة لـ Baldur’s Gate 3 أعني … هيا إنها Baldur’s Gate 3 يجب أن أضع يدي عليها.

لم يتم الإعلان عن الأسعار العالم بعد ، ولكن سيتم تغطيتها في التحديث القادم قبل إطلاق الوصول المبكر في 30 سبتمبر.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟