نسخة محسنة من لعبة Nier Replicant قادمة على الـ PC عبر متجر Steam.

نسخة جديدة من لعبة Nier Replicant خاصة بمنصة الحاسب الشخصي قادمة إلينا قريباً.

أعلن الناشر Square Enix عن نسخة جديدة من لعبة Nier Replicant قادمة إلى منصة الحاسب الشخصي عبر متجر Steam، ولمن لا يعرف اللعبة فهي الجزء الذي يسبق اللعبة الشهيرة Nier Automata.

لعبة Nier Replicant صدرت لأول مرة عام 2010 على منصة الـ Playstation 3 وهي نسخة من بين لعبتين تم إصدارهم في نفس التوقيت حيث تم إصدار لعبة Nier Gestalt ولكن كانت حصرية داخل دولة اليابان فقط.

النسخة الجديدة تأتي من تطوير فريق Toylogic بالتعاون مع شركة Square Enix والمطور الاصلي فريق Platinum Games، وحسب تصريحات المطور النسخة الجديدة ستكون “نسخة عليا”.

المطور أكد استخدام مصطلح “النسخة العليا” بدلاً من مصطلح نسخة Remake أو Remaster، وأوضح السبب حيث أن النسخة سوف تحتوي على رسوم محسنة، أداء صوتي جديد، محتوى لعب جديد وعلى الأرجح نهاية مختلفة.

هذا الأمر يثير الفضول بشكل كبير جداً حيث أن لعبة Nier Replicant مرتبطة بلعبة Nier Automata من حيث القصة، فكيف سيتم إضافة نهاية جديدة على العنوان؟

اقرأ أيضاً: ما الذي ننتظره من عنوان Mount and Blade II Bannerlord.

جدير بالذكر أن لعبة Nier Replicant  تقدم تجربة تقلد أدوار و Hack and Slash ممتعة جداً مع موسيقى رائعة، والتي سيتم تحسينها بالمناسبة في النسخة الجديدة وإضافة مقاطع جديدة من نفس الملحن الأصلي.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟