نصائح لأول 10 ساعات لعب في Call of Duty Vanguard من آكتفيجن

يبدو أنّ Call of Duty: Vanguard ستحصل على تعاون مع Attack on Titan!

لعبة التصويب و الحروب ذات الشعبية الجارفة من منظور الشخص الأوّل بإصدارها الجديد Call of Duty: Vanguard باتت متوفرة بالفعل على الأجهزة المنزلية من سوني و مايكروسوفت بالإضافة إلى الحاسب الشخصي. آكتفيجن بهذه المناسبة قامت بمشاركة مجموعة من النصائح لجمهور اللاعبين لمساعدتهم على قضاء أول 10 ساعات لهم في اللعبة:

1. اضبط إعداداتك جيدًا. سواء كنت تلعب على جهاز ألعاب أو جهاز كمبيوتر، فمن المهم تعيين الإعدادات التي تقدم لك أفضل تجربة لعب ممكنة. استغرق بعض الوقت في الاطلاع عليها وتجربة مختلف أزرار التحكم وحساسيات التصويب. واضبط مجال الرؤية وخصص لوح الألوان لعناصر اللعبة المختلفة. استغرق الوقت اللازم لاختيار الإعدادات الصحيحة!

2. العب طور القصة أولًا. سنكرر ما قلناه مسبقًا، ابدأ بلعب طور القصة وذلك بالأخص للاعبين المبتدئين ثم المخضرمين. وهذا يتناسب مع النصيحة الأولى، فيمكنك التوقف مؤقتًا وضبط إعدادات لعبك. سيوفر لك هذا الطور مقدمة رائعة لعالم Vanguard، وعندما تكمل هذا الطور، ستصبح مستعدًا للعب طور اللعب الجماعي.

3. اختر سلاحًا وانطلق. في طور اللعب الجماعي والزومبي، ستحصل على نقاط XP للسلاح عند القضاء على الأعداء، ما سيفتح خيارات الملحقات أمامك لتخصيص أسلحتك كما تشاء. وبعد أن تجرب فئات الأسلحة المختلفة وتعثر على سلاح يعجبك، احرص على استخدامه في بعض المباريات لتفتح خيارات تخصيصه.

4. لعب وحقق الهدف. إن كنت تود القتال وتحقيق مرات القتل فحسب، فالعب نمط المباراة الجماعية. تعد أفضل طريقة لمساعدة فريقك وكسب نقاط XP هي بالتركيز على تحقيق الهدف، سواء كان هذا بإكمال الأهداف في نمط السيطرة أو جمع شارات تعريف اللاعبين في نمط تأكيد القتل. فلتصب تركيزك على المهمة التي بين يديك وستضمن تحسين قدراتك بسرعة.

5. استعن بالكيلستريك قليلة التكلفة. لا نعني بعبارة “قليلة التكلفة” أنها رخيصة. إنها طريقة رائعة لتجربة متعة كسب الكيلستريك عند البداية للاعبين الجُدد. جرّب الاطلاع على المعلومات لكشف الأعداء القريبين، وتجربة طائرة التجسس لكشف الأعداء لفريقك بأكمله، والقنبلة الموجهة لإبعاد الأعداء عن الأهداف بسرعة.

6. أكمل التحديات. توّجه إلى قائمة التحديات في طوري اللعب الجماعي والزومبي لعرض تكاليف معينة تُكسِبك عند إكمالها نقاط XP إضافية وعناصر تجميلية مثل بطاقات التعريف الجديدة. هذه طرق رائعة لتحسين قدراتك، فهي تقدم لك تحديات ومهامًا لم تكن لتضعها في الحسبان.

7. تفقد الثكنات. عليك التوّجه إلى الثكنات لتتابع تقدمك الحالي وتصميم هويتك الفريدة من نوعها في طوري القصة واللعب الجماعي. تفقد الإحصاءات مثل رتبتك الحالية والسجل القتالي والميداليات التي كسبتها. خصص ملفك التعريفي ببطاقات التعريف التي حصلت عليها، بالإضافة إلى الإطارات والألقاب والشعارات والإيماءات والبخاخات.

8. ادعُ أصدقاءك وانضموا إلى كلان. لا يضاهي شيء شعور لعب مباراة جماعية مع الأصدقاء أو القضاء على حشد من الزومبي معهم. ومع ميزة التواصل مع الأصدقاء مهما كانت منصة اللعب الخاصة بهم، من السهل إنشاء كلان واللعب معًا. فالأصدقاء الذين يخوضون المعارك معًا، يخلصون لبعض البعض! احرص على إنشاء كلان حتى يحصل الجميع على مكافآت أكثر للعب في الفرقة نفسها!

9. تفقد تذكرة القتال. تتضمن تذكرة قتال الموسم السادس من Black Ops Cold War أربعة وعشرين ساعة من المستويات المجانية المرتبطة بلعبة Vanguard، والتي يمكن الحصول عليها عن طريق لعب اللعبة. ستتم مشاركة التقدم عبر طوري القصة والزومبي WarzoneTM، وسيجد اللاعبون هذه التذكرة مُحملةً بالمستويات المجانية للاعبين الجُدد. هل تريد فتحها كلها؟ اشترِ تذكرة القتال عند الإصدار لتصل إلى المائة مستوى من المحتوى بما في ذلك هيئات العملاء ومخطوطات الأسلحة والشعارات والعناصر القابلة للاستهلاك ونقاط Call of Duty التي تكفي لشراء تذكرة القتال القادمة.

10. التدريب خير سبيل للإتقان. الحرب شديدة الصعوبة. وإن كنت تعاني من صعوبة تحقيق الفوز في المباريات الأولى، فلا تقلق وحاول مرة أخرى. فكلما اعتدت على الخرائط والأنماط والأسلحة والأنظمة المتعددة في Vanguard، زادت ثقتك ومهارتك في التعامل مع أشد المواقف صعوبة

The post نصائح لأول 10 ساعات لعب في Call of Duty Vanguard من آكتفيجن appeared first on ترو جيمنج.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟