نظام Android 11 سينذرك بوضع هاتفك على الشاحن اللاسلكي بشكل سليم!

ستقوم Google بإضافة ميزة جديدة مع نظام تشغيل Android 11 لإعلام المستخدمين بأن الهاتف الذكي الخاص بهم لم يتم وضعه بشكل صحيح على الشاحن اللاسلكي الخاص بهم. قامت الشركة بإطلاق أول نسخة تجريبية في الشهر الماضي وقامت بإضافة مزايا جديدة يتم إكتشافها حتى الآن. هذه القائمة بالطبع ليست نهائية وقد يتم إضافة المزيد إن سنحت الفرصة.

هذه الخاصية القادمة لنظام Android 11 ستساعد الجميع مع كل معدات الشحن اللاسلكية الخاصة بهم. هذا الأمر سيساعد من يضعون هواتفهم بشكل خاطيء في الشحن سواء إن كانوا في عجلة من أمرهم أو لا يعلمون كيفية الإستخدام السليم لهذه الوحدات الحديثة.

هناك العديد من الهواتف الذكية مثل Huawei Mate 20 Pro والتي تقوم بإطلاعك بهذا الأمر. لكن على حسب هذه الشاشة التي تم نشرها على منصة 9to5Google’s، فمن الواضح أن الهاتف -مهما كان نوعه- سيقوم بعرض رسالة تحذيرية في أسفل الشاشة لكي تحيطك بأنه يجب أن تقوم بوضع الهاتف في وضعية صحيحة لأن الهاتف لا يتم شحنه من الأساس. 

نحن لا نعلم حتى الآن كيف تحدث هذه العملية على نظام Android 11 من أجل تفقد وضعية الشاحن، لكن من الممكن أن يكون الأمر له علاقة بالوضع المغناطيسي بين الشاحن والهاتف.

سيكون نظام Android 11 متاحاً من أجل الهواتف المتوافقة معه في نهاية العام الحالي. سنرى العديد من المزايا قبل إصداره لكي نرى ما يمكننا أن نتوقعه من النظام الشهير في نسخته الحادية عشر مثل تسجيل الشاشة وحساسية اللمس التي ستقدمها Google في أكثر نظام يتم إستخدامه في العالم.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟