نيمار يوقع عقد مع Facebook Gaming

Facebook Gaming مع نجم كبير آخر ، هذه المرة أحد أشهر الرياضيين في العالم نجم كرة القدم البرازيلي نيمار جونيور .

تواجه Facebook Gaming منافسة شديدة مع أمثال Twitch و YouTube Gaming. إلى جانب كل خدمة لها سماتها الفريدة ، تعد أجهزة البث الحصرية على الأنظمة الأساسية واحدة من أكبر الأشياء التي تميزها عن غيرها. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، وقعت Facebook Gaming على Neymar Jr. ، أحد أشهر الرياضيين في العالم. عندما لا يضيء Neymar Jr. على أرض الملعب لصالح فريق Paris Saint-Germain أو منتخب البرازيل الوطني ، غالبًا ما يتم العثور على نجم كرة القدم وهو يتدفق عبر ألعاب مثل Call of Duty و Fortnite و Counter-Strike: Global Offensive. في الماضي ، كان النجم البرازيلي يتدفق على منصات أخرى غير Facebook Gaming ، حيث تم حظر Neymar Jr. مرة واحدة حتى من Twitch. لكنه الآن وقع على اتفاق جديد.

أعلنت Facebook Gaming عبر Twitter أن Neymar Jr. ينضم إلى منصة البث. سيكون أول بث مباشر له في 17 ديسمبر، في رسالة على Facebook ، شارك نيمار جونيور أنه لا يطيق الانتظار للاستمتاع على Facebook Gaming وأن ألعاب الفيديو كانت دائمًا واحدة من أكبر اهتماماته.

في السابق عرضت Facebook Gaming مبالغ ضخمة من المال لمنصات البث مثل Penta ، التي ظلت على Twitch. تفاصيل توقيع نيمار جونيور غير معروفة. ولكن حتى إذا لم يتمكن لاعب كرة القدم من البث على مدار العام بشكل منتظم ، فمن المحتمل أن Facebook Gaming عرضت صفقة جيدة. نيمار جونيور هو أحد الرياضيين الأعلى أجراً في العالم ، لكنه بالتأكيد لن يضر إذا نجح Facebook Gaming في الحصول على بعض النقود الإضافية أيضًا.

Source

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟