هاتف سامسونج جالاكسي القادم سيحمل اسم Galaxy S20

انتشرت من قبل تسريبات تشير بأن هاتف Samsung Galaxy القادم سيحمل اسم Galaxy S20 وليس S11 كما كان متوقعًا. يرجع اختيار سامسونج للاسم الجديد بسبب بداية عام 2020 الذي يعتبر بداية لعقد جديد والذي دفع بسامسونج لتمييز الهاتف بهذا التاريخ المميز. 

ستقدم سامسونج أحدث تقنياتها في سلسلة Galaxy S20 والتي يُنتظر أن تضم ثلاثة أو أربعة هواتف وهي S20 و S20+ و S20e و S20 5G. ستعتمد الهواتف على رقاقة Exynos 990 في بعض الأسواق ورقاقة Snapdragon 865 في معظم الأسواق الأخرى.
من المتوقع أن يأتي الهاتف ببطاريات كبيرة تتفوق على النسخ السابقة من السلسلة، حيث تشير بعض التقارير أن هاتف Galaxy S20+ سيأتي مع بطارية بسعة 5000 مللي أمبير

من المتوقع أن تأتي هواتف Galaxy S20+ و S20 مع كاميرا رباعية بدقة 108 ميجابكسل للعدسة الرئيسية، مع عدسة telephoto بدقة 48 ميجابكسل على الأقل مع قدرة التقريب البصري 5x  بالإضافة إلى عدسة ultrawide. كما يُتوقع أن تقوم سامسونج بعمل طفرة في شاشاتها لتدعم معدل تحديث 120 هيرتز. 

ستكشف سامسونج عن الهاتف في 11 فبراير ليبدأ بيعه 18 فبراير، لذلك من المنتظر أن يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل في الفترة القادمة.

اقرأ أيضًا: تقديم خاصية Bubbles في تطبيقات الأندرويد على غرار فيس بوك ماسنجر

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟