هاتف سامسونج Galaxy S21 5G يظهر في أول صورة صحفية رسمية

يفصلنا الآن أقل من شهر تقريباً على إطلاق سلسلة جالكسي S21 الرائدة من سامسونج، ومع ذلك لدينا معلومات وصور كثيرة توضح تفاصيل الهواتف الثلاثة القادمة، والآن ظهرت أول صورة صحفية رسمية لهاتف سامسونج Galaxy S21 5G .

هاتف سامسونج Galaxy S21 5G

هذه الصورة الجديدة تأتي من المدون الأمريكي الشهير Evan Blass والذي انفرد بنشرها اولاً عبر حسابه، ربما لاتقدم الصورة شئ جديد لكنها تؤكد على التسريبات السابقة وتؤكد أن الهاتف سيأتي بشاشة مثقوبة من النصف.

توضح الصورة أيضاً شكل خلفية الشاشة التي سيتم تقديمها مع هاتف سامسونج Galaxy S21 5G، ويقول صاحب التسريب أننا نتوقع المزيد من التفاصيل خلال الأيام القادمة.

للأسف الصورة الصحفية الرسمية هذه توضح واجهة الهاتف فقط، ولا توضح الجزء الخلفي منه، ومع ذلك نحن نعلم بالفعل شكل الجهاز من الخلف، وتم رصده في عدد كبير من التسريبات السابقة إلى جانب باقي مواصفات وصور السلسلة ككل.

هاتف Galaxy S21 5G سيحتوي على ثلاث كاميرات خلفية في إطار معدني ملتف ناحية الشاشة تماماً مثل إعدادات الكاميرا في Galaxy S21+. بينما سيكون تصميم الكاميرا في جالكسي S21 ألترا رباعي، مع الإحتفاظ بنفس فكرة تصميم وحدة الكاميرا.

بالنسبة للمواصفات والتفاصيل الكاملة للهواتف الثلاثة، فقد رصدناها معكم في موضوع شامل يوضح كل مانعرفه عن سلسلة سامسونج جالكسي S21.

ونتطلع لمعرفة المزيد من التفاصيل خلال الأيام المقبلة، وحتى موعد الإطلاق الرسمي المقرر يوم 14 يناير 2021.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟