هاتف Oppo Find X2 يعتلي صدارة إختبارات DXOMark!

أثناء إعلان Oppo عن هاتف Find X2 Pro، قامت الشركة بالحديث بشكل ضخم عن الكاميرا الخاصة به، ومن الواضح أن الأمر يبدو حقيقياً بالنسبة لإختبارات DXOMark أثناء إختبار الهاتف الذي يعمل على مستشعر IMX689 الخاص بـ Sony مع عدسات هذه الكاميرا لكي يسبب ضرراً لمن ينافس هذه الشركة في الكاميرات.

قبل القيام بالإختبارات الجديدة، كان هاتف Xiaomi Mi 10 Pro هو الأفضل على قائمة DXOMark ويأتي بعده هاتف Huawei Mate 30 Pro 5G. لكن هاتف Oppo Find X2 Pro قام بسرقة مكان الأول وجعل الثاني يتمتع بالبرونزية على الموقع. لكن من الواضح أيضاً أن هاتف Oppo قد سقط في بعض الإختبارات.

إختبارات DXOMark تقول أن هاتف Mi 10 أفضل في رندرة الصور وفي عمليات تقريب الصورة أو المعروفة بالـ Zoom. أما بالنسبة لهاتف Find X2، فنحن نتحدث عن رندرة أفضل للألوان، إشباع أفضل ودقة في وزن اللون الأبيض في أخذ الصور في الداخل أو الخارج مع قيامها بالتعامل مع الضوضاء في الصورة بشكل أفضل وتزويد مستخدميها بـ Autofocus أفضل من الهواتف الأخرى.

تقول DXOMark أيضاً أن تصوير Find X2 في الضوء الضعيف رائعة للغاية. هناك خسارة في التفاصيل بالطبع لأن هذه هي طبيعة التصوير في الظلام. من الجدير بالذكر أن الهاتف يأتي بنمط مخصص من أجل التصوير في الإضاءة الخفيفة لا يقوم بإعطاء أي مزايا أخرى إلا مع عمليات التصوير الطبيعية. قد يكون هذا بسبب أن الهاتف كان على نظام ما قبل الإصدار، لهذا قد يكون البرنامج الخاص بالكاميرا ليس في أفضل حالاته.

بالطبع لن نأخذ كل المراجعات في الإعتبار. لكن هذه الإختبارات والمراجعات التي نراها تعطينا نبذة عن ما يمكننا توقع من الهاتف عند إصداره، وبالطبع سنكون هنا لكي نعطيكم رأينا في الهاتف بشكل كامل من خلال مراجعتنا له بإذن الله.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟