هديه التحديث الاسبوعي لجميع لاعبين Grand Theft Auto Online لفتره محدوده

 

اعلنت Rockstar Games عبر Twitter عن هديه لأي شخص يسجل الدخول للحصول على التحديث الأسبوعي لـ Grand Theft Auto Online للأسبوع المقبل .

حيث ستظهر سيارة Gallivanter Baller ST – وهي سيارة جديدة تمامًا في عالم GTA Online – مجانًا في متجر Legendary Motorsport داخل اللعبة من الآن وحتى 29 ديسمبر.

يوفر التحديث الأسبوعي أيضًا حزمة رعاية خاصة للعطلات لجميع اللاعبين تحتوي على قناع Clownfish للسرقة ، و Red Festive Tee ، وقاذفة الألعاب النارية مع 25 طلقة ، ومتفجرات أخرى متعددة.
عادت جميع ملابس العطلات المتوفرة سابقًا للشراء إلى متاجر الملابس ، كما هو الحال مع أربعة أوضاع لعب GTA Online كلاسيكية: In & Out و Stockpile و Resurrection و Tiny Racers. 

ليست Baller ST السيارة الوحيدة في هذا التحديث ، حيث تصل سيارة Overflod Zeno الرياضية إلى متجر Legendary Motorsport للشراء بعملة داخل اللعبة.

هذا التحديث الأسبوعي هو الأول بعد The Contract ، وهو تحديث جديد قائم على القصة يضم بطل GTA V  فرانكلين والأيقونة الموسيقية الواقعية دكتور دري. يمكن للاعبين مساعدة Dre في العثور على بعض الموسيقى التي لم يتم إصدارها ، ثم الاستماع إليها جميعًا بعد ذلك.

Source

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟