هل ستأتي لعبة Prince of Persia: The Sands of Time Remake إلى Switch؟


إن الارتباك الذي يكتنف هنا ما إذا كان Prince of Persia: The Sands of Time Remake ستأتي إلى Nintendo Switch ، و على الرغم من أنه لم يتم الإعلان رسميًا عن وصول اللعبة إلى الجهاز الهجين ، إلا أن بعض القوائم اقترحت خلاف ذلك ، كما أن متجر Ubisoft على الإنترنت قد أدرج أيضًا نسخة Switch من اللعبة ، مما دفع الكثيرين إلى التساؤل ، إلى أي مرحلة سينتهي هذا الأمر.

Prince of Persia The Sands of Time Remake Ubisoft Prince of Persia ريميك

على الرغم من أنه تمت إزالة القائمة المذكورة مرة واحدة من قبل ، يبدو أنها ظهرت مرة أخرى ، في متجر Ubisoft عبر الإنترنت ، تم إدراج إصدار Nintendo Switch أيضًا للعبة ، ولكن لم تصدر Ubisoft أي إعلان رسمي حول ما إذا كانت اللعبة ستصدر لجهاز Switch ، لذا فإن هذا يعمل فقط على زيادة الالتباس ، ربما حان الوقت لتوضيح ذلك ، يا Ubisoft.

اللعبة تحكي عن أعجوبة الساعة الرملية و الذي يمكننا إستكشاف اعجوبته تلك بمجرد وضع الخنجر الذي يحمله أمير بلاد فارس في تلك الساعة ، من هنا الأبواب السوداوية تبدأ في الإنفتاح من جديد حيث تلتهم الرمال كل من يعترض طريقها بلا رحمة .

كان من المقرر إصدار لعبة Prince of Persia: The Sands of Time Remake في يناير 2021 ، لكنها تأخرت مؤخرًا حيث سيتم إطلاق اللعبة الآن في 18 مارس لأجهزة PS4 و Xbox One والحاسب الشخصي.

أتمنى أن تُنهي Ubisoft تلك الإشاعات إن كانت إشاعات بالفعل ، أو تأكيد تلك الأخبار المُبشرة.

The post هل ستأتي لعبة Prince of Persia: The Sands of Time Remake إلى Switch؟ appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟