هل هُناك صفقة بين Nintendo و Microsoft?، هذا ما يقوله رف “فيل سبنسر”!


من المعروف أن رئيس Xbox “فيل سبنسر” يتغاضى عن الأفعال التشويقية سواءً كان كشف أو إعلانات الرئيسية ، ويميل إلى فعل ذلك في أغلب الأحيان من خلال وضع أشياء على الرفوف خلفه أثناء البث المباشر ومقاطع الفيديو و على سبيل المثال ، كان رفه يحتوي على Xbox Series S في العديد من البث المباشر قبل عدة أسابيع من كشف النقاب عن المنصة.

Nintendo Switch

ماذا يعني هذا ، في الآونة الأخيرة ، اكتشف المعجبون كل شيء بدءًا من شخصية Ludens التابعة لشركة Kojima Productions ووصولاً إلى Nintendo Switch على رف Spencer ، مما دفع الكثيرين إلى التكهن بأن هذه الأفعال قد تشير أيضًا إلى الإعلانات المستقبلية.

أشارت التطورات الأخيرة إلى أن واحدًا على الأقل من هؤلاء سيحدث بالفعل ، حيث يبدو أن Microsoft على وشك إنهاء صفقة مع Hideo Kojima للعبته التالية ، وفقًا لـ Jeff Grubb من GamesBeat ، فإنه ليس مجرد شخصية Ludens و في البودكاست الأخير من GamesBeat Decides ، قال إن كل شيء تقريبًا على رف Spencer يعني شيئًا ما ، وهذا يشمل Nintendo Switch أيضًا.

بالإضافة إلى ذلك ، انتقل Shpeshal_Ed المعروف من الداخل أيضًا إلى Twitter بعد وقت قصير من قول Jeff Grubb ذلك ، وأضاف أن “القط يبدو أنه خارج الحقيبة” حيث تم تأكيد أخبار Nintendo و Xbox ، سواء كان ذلك شيئًا مثل وصول xCloud إلى Switch ، أو بعض العناوين من Microsoft على نظام Nintendo الأساسي ، أو أي شيء آخر تمامًا لا يزال يتعين علينا رؤيته.

بالطبع ، إذا كان كل شيء على الرف يعني شيئًا ما ، فربما حان الوقت لإخراج العدسات المكبرة والبدء في تحليل الرف المذكور بتفاصيل أكبر.

The post هل هُناك صفقة بين Nintendo و Microsoft?، هذا ما يقوله رف “فيل سبنسر”! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟