هناك حل لكل مشكلة: دليلك لشاشات الكمبيوتر الخاصة بـ BenQ لهذا العام!

مع صدور بطاقات NVIDIA وAMD الرسومية الجديدة، والتي تغطي جميع الفئات، يجب أن يتم وضع هذه البطاقات الجديدة مع شاشة تستحق بالفعل أن تقوم بعرض ما يتم رندرته من خلال هذه البطاقات. يجب أن تفكر في شاشة كمبيوتر جيدة يمكنها أن تقوم بخدمتك بشكلٍ كامل ولا تأخذ منك أي ميزة توفرها لك بطاقتك الجديدة إلا برضاك، وهذا ما توفره BenQ مع شاشاتها الجديدة.

يمكننا أن نقول اليوم أن مقالتنا موجهة لغرضٍ واحد وهو استعراض ما في ترسانة BenQ من شاشات يمكنها أن تعطيك تجربة جيدة مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولا تقلق. كل شاشة من هذه الشاشات التي سنقوم بالحديث عنها ستكون متاحة من أجل استخدام محدد يمكنه الإستفادة منها بأفضل شكلٍ ممكن، ولا تنسى أننا نقوم دائماً بتوضيح هذا مع كل المنتجات التي نتناولها في أي دليل شراء نوفره لقراءنا.

لكن، يجب أن نذكركم أيضاً بشيءٍ هام للغاية بخصوص BenQ منذ العام الماضي، وهو كم التطوير الذي وصلت له الشركة في عالم الشاشات بالذات.

ما الذي أعجبنا بشأن BenQ في عام 2020 وما يليه؟

للأمانة، لا يمكنني أن أذكر أي شيء سلبي بخصوص BenQ في العام الماضي. ما قدمته الشركة من إبتكارات في عالم الشاشات بعيداً عن سلسلة Zowie يحترم للغاية. الفكرة هنا أن Zowie كانت سلسلة من الشاشات المصممة من أجل عشاق الـ ESports فقط، وكان يوجد ظلمٌ شديد بالنسبة لمن يريد أن يقتني شاشة من BenQ بعيداً عن مظلة الألعاب الإلكترونية.

هنا تأتي BenQ بسلسلة جديدة مثل سلسلة Mobiuz المصممة للموازنة بين جميع الاستخدامات المختلفة للاعبين، فمع الأسف، لا يجتمع اللاعبين على نوعٍ واحدٍ من الألعاب، وهذا يخلق تنوع أكبر في سوق الشاشات المصممة لكل فئة من الألعاب بالذات، وهنا تأتي BenQ بشاشات Mobiuz الجديدة في محاولةٍ منها للتخلص من هذه المشكلة.

قدمت الشركة أيضاً بعض الحلول الجديدة في سلسلة Zowie الشهيرة والمصممة للاعبي الـ ESports، وهذا أمرٌ رائع لأن BenQ لم تنسى عشاق فئة معينة على حساب فئة جديدة تحاول أن تقدمها لسوق شاشات “الجيمنج”. هذه الإستراتيجية، إن سألتني، مجزية. تعرض شيئاً جديداً بدون حرمان البقية من ما يفضلونه يجعلهم غير مغصوبين على خيارٍ محدد، ولهذا السبب أحيي فريق التسويق في BenQ على ما يقومون به مع تقديمهم لخياراتٍ متعددة.

وبما أنها منتجات تستحق التفكير فيها، فوضعناها لكم في متجرنا بالطبع!

متجر عرب هاردوير ستور يوفر بالفعل خماسي من شاشات BenQ، منها شاشات من سلسلة Zowie ومنها ما قد يروق للعديد من المستخدمين من سلسلة Mobiuz. دعونا نستعرض لكم أحدث شاشات BenQ والتي ستجدونها في متجر عرب هاردوير ستور ونشرح لكم ما تقدمه كل شاشةٍ منهم ولمن يتم توجيهها.

شاشات Mobiuz الجديدة متواجدة وبقوة!

BenQ Mobiuz

سواء إن كنت تريد مقاس الـ 27 أو الـ 25 بوصة، ستجد ما تريده. لكن ما تتوقع أن تجده من هذه الشاشات يتمحور حول اللوحة المستخدمة فيها. أخيراً يمكننا أن نجد شاشة بلوحة IPS موجهة من أجل اللاعبين من BenQ. وداعاً للألوان الباهتة من شاشات الـ TN التي يتم فرضها على المستخدم للحصول على أفضل أوقات الاستجابة الممكنة وأهلاً بالألوان الرائعة التي تعطي بريقاً لساحة المعركة التي ستصل إليها في لعبتك المفضلة على دقة الـ Full HD.

لا توفر شاشات Mobiuz لوحة الـ IPS بألوانها الرائعة فقط، بل توفر أيضاً معدل تحديث الـ 144 هرتز مع وقت استجابة يعادل الـ 2 ملي ثانية في الـ Grey to Grey، وهذا لضمان صورة أكثر سلاسة من خلال معدل التحديث المرتفع مع وقت الاستجابة الذي لا يعطي تأثير ضبابي قاسي ويكاد أن يلاحظ في الأصل.

إقرأ أيضاً: مراجعة شاشة الألعاب BenQ Mobiuz EX2710!

كل هذا تحصل عليه في جسم مصنوع من أفضل الخامات الممكنة لضمان أكبر مساحة مكتبية من مسند صلب يستطيع تحمل وزن الشاشة، مع العلم أن المسند لا يشغل مساحة مكتبية كبيرة، وهذا بسبب تصميمه الذي يأتي بشكل مثلث لم أراه من قبل إلا في شاشات BenQ.

التوصيلات تتضمن ما تتوقعه من أي شاشة. مداخل الـ HDMI والـ DisplayPort متواجدة في الشاشة مع توصيلات الصوت، والتي لا تهم معظم المستخدمين في جميع الأحوال.

يمكنك شراء الشاشة من متجرنا من خلال النقر على المقاس الذي تريده، سواء إن كان 25 بوصة أو 27 بوصة.

لا، متجر عرب هاردوير لم ينسى شاشات Zowie

BenQ Zowie XL2546K (3)

شاشات Zowie المخصصة للاعبي الـ Esports متواجدة معنا أيضاً في متجرنا. دائماً ننصح بها لمن يريد الحصول على أفضل تجربة من ناحية الأداء بعيداً عن دقة الألوان، وهذا أهم ما توفره سلسلة Zowie لأنها تعطي من سيستخدمها معدل تحديث مرتفع مع وقت استجابة قليل للغاية.

إقرأ أيضاً: مراجعة شاشة الألعاب BenQ Zowie XL2546K!

كل شاشات Zowie تأتي بوقت استجابة يبدأ من ملي ثانية واحدة وما تحتها، وهذا لتوفير أفضل تجربة ممكنة بالنسبة لعشاق ألعاب الـ Esports والمحترفين منهم لأنهم يحتاجون إلى كل ملي ثانية في ساحة المعركة. معدلات التحديث الخاصة بهذه الشاشات تبدأ من 144 هرتز على الأقل، ويمكنك الحصول على معدل تحديث يصل إلى 240 هرتز أيضاً في متجر عرب هاردوير.

تعتمد هذه الشاشة على لوحة TN لتوفير هذه الأرقام، لكنها تضحي بالألوان الدقيقة والتي ستجدها في شاشة Mobiuz، لهذا لا مفر لك من BenQ الآن. الفكرة هنا أن شاشات Zowie كلها تأتي بدقة الـ Full HD، وهي الدقة الأكثر شيوعاً بين لاعبي الـ ESports لأنهم يريدون الحصول على أفضل معدل إطارات على صورة جيدة يمكن التمتع بها.

يجب أن نذكر أيضاً أن BenQ تحاول التخلص من بعض المشاكل مع لوحات الـ TN، ولهذا السبب تقدم تقنيات مصممة خصيصاً لشاشاتها لكي تقوم بالتفريق بين مستويات اللون الأسود على شاشتك لتستطيع قنص الأعداء في الخرائط المظلمة، ولا يمكن أن يتم توفير أفضل من هذا تعويض لدقة الألوان الخاصة بشاشات الـ TN.

تأتي شاشات Zowie بمساند تقوم بتوفير مساحة كبيرة من مساحتك المكتبية وتسمح لك بوضع لوحة المفاتيح والفأرة الخاصة بك في المكان الذي تريده على المكتب الخاص بك لكي تناسب طريقة لعبك، ولا ننسى أيضاً أنها تتيح لك تنظيم الكابلات الخاصة بها وتأتي بعض نسخها مع درع يحيط الشاشة لضمان عدم تأثير الضوء المحيط على تجربتك.

يمكنك الحصول على أحدث شاشات Zowie بمعدل الـ 240 هرتز أو 144 هرتز من خلال الضغط على معدلات التحديث تلك.

أما إن كنت لا تريد هذا أو ذاك وتريد تجربة إقتصادية للغاية

BenQ GL2480

فشاشة مثل BenQ GL2480 متواجدة من أجلك بنفس الدقة الرسومية التي توفرها شاشات Zowie بنفس اللوحة، ولكن مع اختلاف معدل التحديث الذي سيصبح 75 هرتز. هذه الشاشة لك إن كنت تريد ممارسة ألعاب التصويب وما إلى ذلك بشكل “كاجوال” كما يقولون في بلاد ما وراء الأطلسي.

شاشة مثل تلك ستعطيك تجربة الـ ESports على معدل الـ 75 هرتز إن كانت بطاقتك لا تستطيع إنتاج معدل إطارات أعلى من هذا، ولهذا أرشحها لكل من يريد وقت استجابة بسيط وحركة سلسة، لكن لا يوجد فارق كبير بين معدل تحديثها ومعدل تحديث الـ 60 هرتز، لكنني لن أمانع زيادة الـ 15 إطار في الثانية طالما يمكنني عرضها. إطار واحد قد يعطي الفارق.

يمكنك تفقد الشاشة الإقتصادية من خلال هذا الرابط الذي سيأخذك لمتجر عرب هاردوير!

إنتظرنا أيضاً…

لأننا سنقوم بتغطية كل قطع الهاردوير المتواجدة على متجر عرب هاردوير في الأيام القادمة، وبالأخص التي تأتي من BenQ، وهذا لكي نطلعكم على أحدث منتجات الشركة في عالم الكمبيوتر!

The post هناك حل لكل مشكلة: دليلك لشاشات الكمبيوتر الخاصة بـ BenQ لهذا العام! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟