هواتف ASUS ROG Phone II تبدأ بالحصول على تحديث Android 10!

مع إصدار العديد من التحديثات الخاصة بالهواتف الذكية لنظام Android 10 مثل هاتف Realme XT الذي تمتع بتحديث نظام التشغيل الجديدة ليلة أمس، من الواضح أيضاً أن التحديث بدأ بشق طريقه إلى هاتف ASUS ZenFone 6 و ZenFone 5Z وأخيراً ستصل نسخة من تحديث Android 10 إلى هاتف ASUS ROG Phone II بشكل كامل.

جاء هذا الإعلان من خلال حساب ROG الرسمي على منصة تويتر لكي يعلن عن أن تحديث ROG Phone II صار متاح للتحميل. لكن لم يقم الحساب بمشاركة أي نوع من التحديثات التي طرأت على الهاتف، لكن بالطبع نتوقع أن تكون الفوارق بينه وبين النظام الماضي منحصرة في نفس المزايا التي يقدمها نظام Android 10 مثل الـ Dark Mode.

عندما جاء تحديث Android 10 بنسخة الـ Beta مع واجهة ZenUI 6، لم تحدث أي تغييرات شكلية. في نفس الوقت، لا نستطيع توقع أن تقوم النسخة الكاملة بالقيام بأي تغيير في الشكل، لكن من الممكن أن يقوم بتصليح بعض المشاكل مثل عدم القدرة على الإنتباه للمكالمات في نمط الـ Game Mode أو إنهيار واجهة الإستخدام عند فتح مدير الأيقونات.

التعليقات التي جاءت على تغريدة حساب ASUS ROG والتعليقات على منتديات ASUS ROG Phone II XDA كلها تزعم بأن التحديث لم يصل بعد لمعظم المستخدمين، حتى هذه المدونة على Reddit تقوم أيضاً بتأكيد هذه المعلومة بشكل صريح من خلال ردود روادها.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟