هواتف Redmi ستأتي بمستشعر بصمة تحت شاشات الـ LCD !في المستقبل

في الوقت الحالي نرى أن مستشعرات البصمة المدمجة في الهواتف الذكية هي المعيار الخاص بالأمان في الوقت الحالي مع هواتف “الفلاج شيب” وبعض هواتف الفئات المتوسطة مثل هواتف Samsung Galaxy A وهواتف Realme الجديدة مثل XT وما بعده سواء كان تطبيقها من خلال مستشعرات الـ Ultrasonic أو المستشعرات الضوئية. لكن حتى الآن لم يأتي هاتف يستطيع القيام بوضع مستشعر تحت الشاشة للقيام بهذه العملية تحت شاشات الـ LCD، حتى ظهرت Redmi اليوم بإعلانها.

قام رئيس خطوط Redmi اليوم، وهو السيد Lu Weibing، بالإعلان عن أحدث ما توصلت له شركته. هذا الأمر هو القيام بوضع مستشعر للبصمة تحت شاشات الـ LCD والذي قام بعرض كيفية عمله على هاتف Redmi Note 8 Pro  الشهير بنسخة للتجربة فقط.

[embedded content]

الفكرة أن شاشات الـ LCD تعاني من مشكلة، هذه المشكلة تكمن في الإختلاط بين الإضاءة الخلفية ومستشعر البصمة الذي يقوم بهذه الوظيفة، لكن أعلن قسم البحث والتطوير في Redmi عن قيامه بإجتياز هذه المشكلة والعمل على إدخال هذه الخاصية في إنتاجها التجاري القادم.

لم يكن هذا الأمر ممكناً إلا من خلال شاشات الـ AMOLED بأنواعها. بعض الشركات في الصين إستطاعت أن تقوم بهذا الأمر مع شاشات الـ LCD، لكن من الواضح أن Redmi ستكون أول مصنع للهواتف الذكية التي ستقوم بوضع هذه المستشعرات تحت شاشة بلوحات الـ LCD.

لا نستطيع أن نجزم إن كانت هذه الخاصية ستأتي لهواتف Note 9 أو K30 Pro، لكن في الأغلب لن يحدث لأن الإعلان جاء متأخراً بشكل ملحوظ. قد نرى هذه الخاصية في هواتف الفئة المتوسطة الخاصة بها في العام الحالي عند الإطلاق.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟