هواوي تطلق أجهزة جديدة بنظام HarmonyOS ستصل إلى الدول العربية قريباً

أعلنت هواوي اليوم عن إطلاق مجموعة جديدة من أجهزتها الفائقة بنظام تشغل HarmonyOS الجديد، تقدم تجربة مستخدم متكاملة على كل المستويات. حيث شملت الأجهزة ساعة وجهاز لوحي، وشاشة ذكية وسماعات أذن.

وكانت المنتجات عبارة عن مجموعة من الساعات الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل HarmonyOS 2، بما في ذلك ساعتي HUAWEI WATCH 3 و 3 Pro ، والجهاز اللوحي HUAWEI MatePad Pro الجديد مقاس 12.6 بوصة.

بالإضافة إلى ذلك، أصدرت أيضًا سماعات HUAWEI FreeBuds 4، وهي الجيل التالي من سماعات الأذن اللاسلكية التي تعمل بتقنية البلوتوث وإلغاء الضجيج النشط (ANC) وشاشتين رائدتين هما HUAWEI MateView و HUAWEI MateView GT.

ساعة HUAWEI WATCH 3 و 3 Pro

ساعة HUAWEI WATCH 3 هي أول ساعة ذكية تعمل بنظام تشغيل HarmonyOS الجديد من هواوي، تتميز هذه الساعة الأنيقة بشاشة زجاجية منحنية وعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ بمقاس 316 لتر، وتأتي كاملة مع تاج دوار ثلاثي الأبعاد جديد تمامًا يستشعر مستويات مختلفة من الضغط ويوفر ردود فعل لمسية استجابة لمدخلات المستخدم.

بالنسبة لتجربة الساعة في الدول العربية، فتعمل هواوي للتعاون مع العديد من التطبيقات العربية لتزويد مستخدمي ساعتها بتجربة مميزة، حيث تتعاون الشركة مع تطبيقات مثل “Talabat” و مؤسسة تاكسي دبي (DTC) و تطبيق Jeeny، وغيرها من التطبيقات المستخدمة في الدول العربية. لتتوفر جميعها على ساعة هواوي الجديدة.

كذلك عملت هواوي بشكل وثيق مع طيران الإمارات، الناقلة الدولية الرائدة في العالم، لتطوير تطبيق يوفر لمستخدمي ساعة هواوي الذكية  HUAWEI Watch 3 وصولاً سهلاً إلى تفاصيل حجوزاتهم وحالة رحلاتهم.

تتميز ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro بعمر بطارية طويل جداً، والذي يستمر لمدة 5 أيام في الوضع الذكي و 21 يومًا في وضع البطارية الطويل جدًا. أما ساعة HUAWEI WATCH 3 فتتمتع بعمر بطارية يصل إلى 3 أيام في الوضع الذكي و14 يومًا في وضع عمر البطارية الطويل.

وتوفر كلا الإصدارين مميزات إجراء مكالمات هاتفية واستقبالها والاستماع إلى الموسيقى من خلال مشاركة نفس رقم الهاتف وخطة البيانات مع هاتفك الذكي.

جهاز هواوي MatePad Pro اللوحي الجديد بنظام HarmonyOS

يتميز جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي الجديد بشاشة OLED كاملة العرض – FullView رائعة مقاس 12.6 بوصة ونسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 90%، وهي أعلى نسبة بين جميع الأجهزة اللوحية المتوفرة حاليًا في السوق. 

يدعم جهاز HUAWEI MatePad Pro أيضًا ميزة Multi-Screen Collaboration مع أجهزة الحواسيب-هذه الوظيفة مدعومة فقط من خلال ملفات وتطبيقات معينة بين أجهزة هواوي اللوحية التي تعمل بنظام HarmonyOS 2 والإصدارات الأحدث وأجهزة الحواسيب المحمولة من هواوي المزودة بإصدار 11.1 من HUAWEI PC Manager وما فوق.

ويمكن أن يصبح الجهاز اللوحي لوحة رسم في وضع المرآة – Mirror Mode وجهاز العرض في وضع التمديد – Extend Mode. كما أنه يدعم سحب الملفات عبر الأجهزة، مما يوفر تجارب تعاونية ذو كفاءة عالية.

يتميز القلم الذكي الجديد بسن جديد مطلي بالبلاتينيوم لكتابة يدوية عالية الدقة وزمن انتقال منخفض للغاية، ويفرق بدقة بين 4096 مستوى من القوة. يدعم قلم HUAWEI M-Pencil  ميزة FreeScript، التي تحول الكتابة اليدوية في أي إدخال إلى نص رقمي في الوقت الفعلي.

إقرأ ايضاً: هواوي تقدم نظام التشغيل الجديد HarmonyOS

سماعات الأذن اللاسلكية HUAWEI FreeBuds 4

أعلنت هواوي اليوم أيضًا عن إطلاق أحدث سماعات ستيريو لاسلكية حقيقية (TWS) بتقنية البلوتوث، HUAWEI FreeBuds 4.

هذه الإضافة الجديدة إلى سلسلة هواوي الرقمية من سماعات الأذنتتمتع بأول تقنية لإلغاء الضوضاء النشطة في العالم (ANC) بفضل تقنية ANC 2.0 المفتوحة. تتميز السماعات الجديدة بخفة الوزن، وجودة الصوت عالية الدقة والاتصال الصوتي الذكي.

شاشة HUAWEI MateView

أعلنت هواوي أيضًا عن إطلاق HUAWEI MateView، أول شاشة رئيسية مستقلة من الشركة. تحمل الشاشة الجديدة كليًا، التي تحمل لقب “Mate”، روح الابتكار لدى هواوي. 

ومع إطلاقها، اقتحمت هواوي شريحة جديدة من السوق. كشاشة لاسلكية ملونة حقيقية – Real Colour Monitor بسيطة بشكل جميل تدعم مجموعة واسعة من الميزات الذكية، بما في ذلك؛ شاشة كبيرة 4K+ فائقة الدقة وشريط ذكي – HUAWEI Bar ومكبر صوت مزدوج ونظام صوت بميكروفون مزدوج.

تدعم الشاشة الجديدة الإتصال السلكي واللاسلكي مع أجهزة هواوي الأخرى، وتمثل شاشة HUAWEI MateView وجهاز MatePad Pro اللوحي وحاسوب HUAWEI MateBook مثالاً على التكامل الكامل المناسب لأنماط الحياة.

شاشة HUAWEI MateView GT – أول شاشة حاسوب مكتبي مخصصة للألعاب من هواوي

لم تنس هواوي اللاعبين في مؤتمرها اليوم، حيث أطلقت الشركة الصينية الرائدة تقديم شاشة HUAWEI MateView GT كفئة منتجات جديدة تمامًا.

وتتميز بشاشة منحنية فائقة الاتساع تدعم معدل تحديث بنسبة 165 هرتز، مع ميزة SoundBar المتكاملة والمبتكرة. ومع هذه الشاشة الجديدة ترتقي هواوي بتجربة الألعاب والترفيه إلى مستوى جديد.

أخيراً، فسوف يتم الإعلان قريبًا عن أسعار هذه المنتجات ومدى توفرها في الإمارات العربية المتحدة وعبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

The post هواوي تطلق أجهزة جديدة بنظام HarmonyOS ستصل إلى الدول العربية قريباً appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟