هواوي تعتزم تثبيت أشهر 70 تطبيق بشكل مُسبق على هواتفها القادمة

نتوقع أن يقوم العملاق الصيني هواوي بإطلاق أحدث هواتفه P40 قريبا، ولكن نحن على يقين أن الحظر المفروض على الشركة لن ينتهي بحلول ذلك الوقت، مما يعني أن هواتف هواوي قادمة بدون تطبيقات جوجل.

وبالرغم من أن هواوي تعيش منذ فترة في عالم خالي من خدمات جوجل على هواتفها الذكية، إلا أن بعض المصادر نشرت اعتزام الشركة الصينية تثبيت أفضل وأشهر 70 تطبيق على هواتفها الذكية التي سوف يتم اطلاقها في المستقبل.

كما أضافت تلك المصادر أن قائمة التطبيقات سوف تختلف بحسب المنطقة لذلك يستحيل تحديد التطبيقات التي سوف تقوم هواوي بتثبيتها مسبقا في هواتفها الذكية.

إقرأ أيضا : هواوي تحافظ على مركزها كثاني أكبر مصنع للهواتف برغم الحظر الأمريكي

بالطبع ستقوم الشركة الصينية بتثبيت العديد من التطبيقات الخاصة بها بدلا من تطبيقات جوجل وأول التطبيقات سيكون الخاص بالخرائط والذي سيحل بديلا عن تطبيق خرائط جوجل.

ومع ذلك، لن تتمكن شركة هواوي من توفير بعض التطبيقات الأكثر شعبية على هواتفها المستقبلية مثل فيسبوك ماسنجر و إنستجرام و واتساب وغيرهم بسبب العقوبات المستمرة من قبل الحكومة الأمريكية عليها.

ومن المتوقع أن تقوم هواوي بتجربة هذه الطريقة وتثبيت أشهر 70 تطبيق على هاتفها P40 والذي سيتم كشف النقاب عنه في شهر مارس القادم.

أخيرا، يهدف العملاق الصيني للتخلي عن تطبيقات جوجل عبر تقديم بدائل خاصة به كما يقوم بتطوير متجر تطبيقاته كمنافس حقيقي لمتجر جوجل بلاي فضلا عن التحالف بين شاومي وهواوي و فيفو وأبو لإنشاء منصة تسمح للمطورين بجلب تطبيقاتهم لمتاجر تلك الشركات بكل سهولة.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟