هواوي وتطبيق Talabat يمنحون فرصة للفوز بهاتف P40 Pro في الإمارات

تقدم هواوي للمستخدمين في دولة الإمارات فرصة الفوز بأبرز الهواتف الذكية وغيرها من المنتجات، عند إجرائهم طلباً من خلال تطبيق التوصيل والبقالة الرائد في المنطقة Talabat، باستخدام أجهزة هواوي الخاصة بهم.

ولربح فرصة الفوز بواحدة من أكثر من 300 جائزة بما في ذلك الهواتف الذكية Huawei P40 Pro والأجهزة الأخرى بقيمة 100 ألف درهم خلال أسبوع احتفالات العيد، كل ما على المستخدمين ببساطة هو طلب الطعام أو البقالة باستخدام تطبيق Talabat.

إذن، ما هي أفضل طريقة للاحتفال بحلول عيد الفطر بدلاً من الفوز بأحد أجهزة هواوي الجديدة لنفسك أو إهدائه لأحبائك؟

ويتاح الآن تطبيق Talabat للتحميل من متجر التطبيقات HUAWEI AppGallery، متجر تطبيقات هواوي الذي أثبت وجوده بسرعة كواحد من أفضل 3 متاجر عالمية للتطبيقات من خلال التزامه بتزويد المستخدمين بتجارب تحميل تطبيقات عالية الجودة. ويتيح هذا النهج لتوزيع التطبيقات المعولم لمتجر تطبيقات HUAWEI AppGallery  تقديم توصيات تطبيقات ذكية بناءً على موقع المستخدم. الأمر الذي يعني أنه يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالتطبيقات الأكثر شيوعاً والأنسب بناءً على احتياجاتهم.

وإجمالاً، سيتم منح 318 منتجاً من هواوي خلال العرض مع جميع العملاء المؤهلين للمشاركة الذين قدموا طلباتهم قبل 31 مايو. لا تتطلب المشاركة حدوداً للسعر أو حداً أقصى للطلب. وللمشاركة يجب على العميل إجراء طلب، وستصدر  Talabat رمزاً يتيح له المشاركة في سحوبات على الجوائز. فمع تزايد طلب المستخدمين في جميع أنحاء دولة الإمارات على استخدام تطبيقات الهواتف الذكية لطلب الطعام ومحلات البقالة خلال العيد، فإنهم سيحظون الآن أيضاً بفرصة الفوز ببعض الجوائز المذهلة أثناء إقامتهم في المنزل والاستمتاع بالإفطار مع عائلاتهم.

تعد هذه المسابقة جزءاً من حملة متجر التطبيقات HUAWEI AppGallery الأوسع لتشجيع سكان دولة الإمارات على البقاء في منازلهم خلال العيد وما بعده، والاستمرار في استخدام خدمات التوصيل عن بعد وبدون تلامس، دون أن تطأ أقدامهم خارج منازلهم.

ويحظى متجر التطبيقات HUAWEI AppGallery بشعبية بين المستهلكين والمطورين على حد سواء من خلال منصته المفتوحة والمبتكرة والمتاحة. حيث يضيف بشكل مستمر إلى مجموعته من التطبيقات المحلية والدولية الشهيرة ذات الجودة العالية. تم دمج تطبيق Talabat على متجر التطبيقات HUAWEI AppGallery  بالكامل ضمن خدمات هواوي للأجهزة المحمولة Huawei Mobile Services المتكامل مما يتيح تجربة سلسة للعملاء. تقدم للمستخدمين في جميع أنحاء دولة الإمارات مجموعة واسعة من المأكولات من المطاعم الهندية والعربية إلى المطاعم اليونانية والتايلاندية وهم في منازلهم، فيما تدعم أيضاً مطاعمهم ومجتمعاتهم المحلية.

يسمح تطبيق Talabat بالدفع عبر الإنترنت بدون تلامس، ما يشجع المستخدمين على إجراء ممارسات التباعد الاجتماعي الآمن. اكتسب متجر التطبيقات HUAWEI AppGallery  ثقة المستهلكين من خلال ضمان خصوصية وأمان المستخدمين من خلال نظام أمان وحماية كامل الدورة يضمن السماح فقط للتطبيقات الآمنة في السوق. تم تحسين هذه التطبيقات للتكامل مع عتاد وبرامج هواوي الفريدة، وبالتالي توفير تجارب مبتكرة.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟