هونر تُعلن عن مجموعة جديدة من أجهزتها الذكية لعام 2020

خبر صحفي! دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 فبراير 2020: عززت HONOR استراتيجيتها الشاملة لإنترنت الأشياء من خلال إطلاقها مجموعة جديدة من المنتجات متكاملة خلال مؤتمرها الذي بثته مباشرة عبر الإنترنت. ويُعدّ هاتف HONOR 9X PRO أول هواتف الشركة المزودة بمتجر التطبيقات Huawei AppGallery المتوفرة عالمياً. هونر أعلنت أيضاً عن توافر هاتف HONOR View 30 PRO أول هواتف الشركة المزودة بمعالج Kirin 990 5G  كما أطلقت سلسلةMagicBook   لأجهزة الحاسب المحمول التي تضم حاسبين نحيفين وخفيفيّ الوزن لمن يعملون خلال التنقل.

الشركة أعلنت كذلك عن سماعات HONOR Magic Earbuds اللاسلكية True Wireless Stereo (TWS) لعشاق اللياقة البدنية حول العالم كما ستصبح ساعة HONOR MagicWatch 2 الآن أكثر قابلية للتعديل مع سلسلة EasyFit الجديدة لأحزمة الساعة بالإضافة إلى وظائف تتبع الصحة الجديدة.

 

هاتف HONOR 9X PRO

تقدم هونر هاتف HONOR 9X PRO بمعالجKirin 810  المدوعم بالذكاء الاصطناعي والمصنع بتقنية 7 نانومتر مع كاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابيكسل وشاشة بحجم 6.59 بوصة. يعمل معالجKirin 810  المدعوم بالذكاء الاصطناعي ضمن بُنية Huawei الحوسبيّة الجديدة كلياً ليتيح عمل التطبيقات الأكثر تطوراً وتنوعاً. المعالج الجديد مزود أيضاً بوحدة المعالجة الرسومية Mali-G52 الداعمة لخاصية Kirin Gaming+ لتوفر تجربة لعِب أكثر سلاسة خاصة مع تواجد نظام التبريد السائل لضمان ثبات في الأداء بعد فترات طويلة.

يتمتع هاتف HONOR 9X PRO بمتجر التطبيقات Huawei AppGallery لإمكانية تحميل مجموعة كبيرة من التطبيقات خاصة في مجالات الصحة, اللياقة, الترفيه, الموسيقى والتصوير. الهاتف مزود أيضاً بمساعد هواوي الافتراضي ليسهل البحث عن المعلومات والوصول إلى التطبيقات.

يستطيع مستخدمي الهاتف أيضاً الاستفادة من ميزة SmartCare الخاصة بمساعد هواوي للوصول إلى المحتوى الخاص بالأسهم والرياضة الذي يغطي 150 حدثاً رياضياً وأكثر من 150 من أسواق الأسهم الرئيسية. وسيتمكنون أيضاً من الاطلاع على التقويم وأحوال الطقس والمكالمات الفائتة ومعلومات استخدام الهاتف واستهلاك البيانات. كما سيتم إضافة المزيد من الخدمات ضمن فئات أخرى مستقبلاً.

سيتوفرHONOR 9X PRO  في السعودية بداية من شهر مارس المقبل ليتوافر لاحقاً في الإمارات. تم فتح بابا الحجز المسبق للهاتف على hihonor لفرصة الفوز بهدية مجانية عبارة عن عملة ذهب وزنها 2 غرام عيار 18 قيراط، بالإضافة إلى مجموعة هدايا تبلغ قيمتها أكثر من 999 ريال سعودي، بما في ذلك سماعات HONOR Sport PRO.  حتى هذه اللحظة سجل أكثر من 3000 عميل اهتمامهم بالهاتف ليكونوا أول من يجرب HONOR 9X PRO.

هاتف HONOR View 30 PRO

يمتاز هاتف HONOR View 30 PRO بدعمه لتقنيات الاتصال عبر شبكات الجيل الخامس 5G بفضل معالجه المميز Kirin 990 5G الحديث. الهاتف مزود كذلك بكاميرا ثلاثية SuperSensing تضم كاميرا Sony IMX600 الرئيسية بدقة 40 ميجابيكسل وكاميرا Ultra Wide بدقة 12 ميجابيكسل، بالإضافة إلى عدسة سينمائية وأخرى Telephoto بدقة 8 ميجابيكسل. وستوفر كاميراMatrix  الفريدة صوراً ثابتة رائعة بالإضافة إلى أن الكاميرا السينمائية بدقة 12 ميجابكسل مزودة بمستشعر16:9  مخصص للحصول على الصور ومقاطع الفيديو السينمائية بجودة عالية.

سيتوافر هاتف HONOR View 30 PRO قريباً في الأسواق في الشرق الأوسط.

سلسلة MagicBook 14/15 بوصة من HONOR

تضم سلسلةMagicBook  من هونر الحاسب المحمول HONOR MagicBook بحجمي 14 بوصة و 15 بوصة لتكون أول مرة تتوافر فيها أجهزة هونر للحساب المحمول عالمياً. يتوفر الحاسب المحمول HONOR MagicBook 14 بلونيّ رمادي الفضاء والفضي الصوفي ويتميز بتصميم صغير ونحيف وخفيف الوزن وهو مناسب للشباب الذين يعملون أثناء التنقل.

بطارية الحاسب الجديد كافية للعمل حتى 10 ساعات بشحنة واحدة كما يمكن شحنها عبر منفذ USB-C الداعم لتقنية الشحن السريع بقوة 65 واط. ويتميز Honor MagicBook بشاشة العرض الكاملة التي تشكل نسبة كبيرة مقارنة بالحجم الكلي للهيكل، كما يتميز بمعالج قوي لأداء فائق السرعة ورسوميات محسّنة، بالإضافة إلى الاتصال الذكي بين هواتف هونر الذكية وأجهزة الحاسب المحمولة.

ولأن الخصوصية تشغل حيزاً هاماً في التصميم والأداء في الحاسب المحمول فقد تم تصميم سلسلةHONOR MagicBook  بكاميرا تخرج للأعلى من لوحة المفاتيح كما تم إضافة زر للكاميرا موجود في لوحة المفاتيح كما يمتلك الكومبيوتر أيضاً زر التشغيل ببصمة الإصبع الذي يتيح الوصول الفوري إلى سطح المكتب لتجربة تسجيل دخول أكثر أماناً.

ستتوافر أجهزةMagicBook  14 و15 بوصة بسعة تخزينية 256 جيجابايت مع نهاية شهر مارس المقبل.

ساعة HONOR MagicWatch 2

أطلقت هونر سلسلة أحزمة EasyFit المصنوعة حصرياً لساعة HONOR MagicWatch 2 وستكون متوفرة بمقاسين 46 ملم و42 ملم وبثمانية ألوان ومواد جديدة للأحزمة المختلفة بما فيها مادة fluoroelastomer (مادة مضادة للحساسية وصديقة للبيئة) والجلود الإيطالية عالية الجودة. مستخدمي الساعة سيتمكنون من تخصيص ساعتهم حسب أنشطهم وإطلالاتهم المختلفة لكل مناسبة.

تتوفر أحزمة fluoroelastomer بستة ألوان هي Daylight Yellow و Olive Greenو Reef Blueو Sky Blueو Lilac Purpleو Camellia Pink، بالإضافة إلى لونين للأحزمة الجلدية هما Wonderland Green وWizard Purple. وستتوفر أحزمة سلسلة EasyFit حول العالم اعتباراً من شهر أبريل.

وسيتمكن عشاق اللياقة مع متتبع SpO2 المحسّن من مراقبة مستوى تشبع الأكسجين في الدم أثناء التمارين. سيتم تحديث MagicWatch 2 بمتتبع SpO2 من خلال التحديث الهوائي OTA في نهاية شهر مارس 2020.

سماعات HONOR Magic Earbuds

أطلقت HONOR سماعات HONOR Magic Earbuds اللاسلكية المثالية لعشاق اللياقة البدنية، والتي تجمع بين تقنية إلغاء الضجيج المتطورة والتصميم المريح الذي يتيح التمرين براحة تامة. وتضمن السماعات بفضل الميكروفونات الثلاثة توفير تجربة هادئة وخالية من الضجيج وتوفر تجربة اتصال مثالية. كما أنها مزودة بوحدة 10 ملم توفر الإيقاعات المثالية لعشاق الموسيقى. سماعات HONOR Magic Earbuds متوفرة بلون Pearl White وRobin Egg Blue، وستصبح متوفرة حول العالم ابتداءً من شهر أبريل 2020.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟