واتساب يختبر ميزة الوضع المظلم لإصدار الويب وسطح المكتب

 كانت ميزة الوضع المعتم مطلبا أساسيا للعديد من مستخدمي تطبيق واتساب المملوك لفيسبوك والذي يضم عدد مستخدمين تجاوز 2 مليار شخص من حول العالم.

وتضم النسخة التجريبية من تطبيق واتساب لنظام الأندرويد 2.20.13 خيار الوضع المظلم وهي موجودة أيضا في نسخة واتساب للآيفون الذي يعمل بنظام التشغيل iOS 2.20.30.25.

ومع أن الأمر استغرق بعض الوقت حتى يصل الوضع المعتم لتطبيق التراسل الفوري واتساب على نظامي الأندرويد والآيفون إلا أننا قد نرى قريبا تلك الميزة لإصدار سطح المكتب والويب.

إقرأ أيضا : تطبيق واتساب يُعلن وصوله لـ 2 مليار مستخدم نشط

وكشف موقع WABetaInfo أن فريق تطبيق واتساب يعمل على ميزة الوضع المعتم dark mode لإصدار الويب وسطح المكتب من خلال بعض الصور المسربة التي استطاع الحصول عليها.

ومن الصور المسربة تستطيع أن تلاحظ التشابه الكبير في الوضع المظلم لتطبيق واتساب الخاص بالهاتف المحمول والإصدار الخاص بالويب وسطح المكتب ومع ذلك لا يزال الوضع المعتم الجديد مظلما بعض الشيء وقد لا يريح العينين.

ولعل ذلك يرجع إلى أن الوضع المظلم لإصدار واتساب الخاص بالويب وسطح المكتب لا يزال قيد التطوير وهذا ما يمكن ملاحظته من الخلفيات البيضاء الخاصة برموز الإيموجي.

أخيرا، لا نعلم متى سيتم اطلاق ميزة الوضع الداكن أو المعتم لإصدار واتساب الخاص بسطح المكتب والويب فقد كان تطبيق التراسل الفوري يعمل على تلك الميزة للهاتف الذكي في عام 2018 ولم يتم اطلاقها إلا في وقت قريب من هذا العام.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟