واتساب ينافس Zoom عبر زيادة عدد المشاركين في مكالمات الفيديو الجماعية

بسبب تفشي فيروس كورونا ولمواجهة الأخبار المغلوطة حول الفيروس التاجي، قام تطبيق التراسل الفوري واتساب مؤخرا بإضافة بعض الميزات والتغييرات الجديدة.

ولعل أحدث الميزات القادمة لتطبيق واتساب سوف تجعله منافسا قويا لتطبيقات مكالمات الفيديو الجماعية مثل زوم وسكايب حيث يعتزم واتساب رفع الحد الأقصى لعدد المستخدمين عند اجراء مكالمات فيديو جماعية.

ووفقا لموقع wabetainfo فإن تطبيق واتساب المملوك للشبكة الإجتماعية فيسبوك يعتزم طرح تحديث جديد من شأنه السماح بإجراء مكالمات فيديو وصوت جماعية لعدد قد يصل إلى ثمانية مستخدمين.

إقرأ أيضا : تحدث الآن مع منظمة الصحة العالمية عبر واتساب لمعرفة كل شيء عن كورونا

ومن المقرر أن تظهر تلك الميزة الجديدة في التحديث التجريبي رقم 2.20.50.25 لنظام التشغيل Ios و التحديث بيتا رقم 2.20.133 لنظام التشغيل أندرويد.

ولكي تتمكن من اجراء مكالمة فيديو جماعية مع ثمانية أشخاص على واتساب، يجب أن يمتلك جميع المشاركين في المكالمة أحدث إصدار من تطبيق التراسل الفوري.

ولعل تلك الميزة الجديدة من واتساب الذي يمتلك أكثر من ملياري مستخدم من حول العالم، الهدف منها هو منافسة تطبيقات مكالمات الفيديو الأخرى التي زادت شعبيتها بسبب فيروس كورونا واجراءات الحجر الذاتي وبقاء الأشخاص في منازلهم.

أخيرا، لا توجد معلومات مؤكدة حول الحد الأقصى للمكالمات الجماعية على تطبيق واتساب ولهذا قد نرى تحديثات جديدة من تطبيق التراسل الفوري تتيح إجراء مكالمات فيديو مع أكثر من 50 شخص فلا شيء صعب على فيسبوك.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟