واتساب يوقف الدعم عن الإصدارات القديمة من الآيفون والأندرويد اليوم

 يُعد واتساب من أشهر تطبيقات التراسل الفوري الموجودة حاليا مع ملايين من المستخدمين النشطيين يوميا بكافة أرجاء العالم ومع ذلك لن يكون مستخدمي الإصدارات القديمة من الأندرويد قادرين على استخدام واتساب مرة أخرى.

وكان تطبيق واتساب المملوك للشبكة الإجتماعية العملاقة فيسبوك، قد قام بتحديث صفحة الأسئلة الشائعة لديه مؤخرا وهناك أعلن تطبيق التراسل الفوري أنه سوف يُسقط الدعم عن العديد من أجهزة وهواتف الأندرويد.

ووفقا لتطبيق واتساب، فإن الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل جينجر بيرد 2.3.7 والإصدارات الاخرى الأقدم لن تحصل على الدعم من واتساب ولن يتمكن مستخدمي تلك الهواتف من إنشاء حسابات جديدة أو إعادة التحقق من الحسابات الموجودة بالفعل.

إقرأ أيضا : تعرف على برنامج MobileTrans لنقل محادثات واتساب من الأندرويد للآيفون

وابتداءا من اليوم الموافق 1 فبراير 2020، يتوقف الدعم عن إصدارات الأندرويد القديمة ومن المتوقع أن يؤثر القرار على 0.3% فقط من مستخدمي الأندرويد.

إقرأ أيضا : الإمارات قد ترفع الحظر عن المكالمات الصوتية في واتساب

أيضا مستخدمي الآيفون ليسوا بمنأى عن الأمر، حيث سيقوم تطبيق واتساب بإيقاف الدعم عن أجهزة الآيفون التي تعمل بنظام التشغيل Ios 8 والإصدارات الأقدم إبتداءا من اليوم أول فبراير 2020.

إذا كنت من النسبة القليلة 0.3% التي تستخدم إصدارات قديمة جدا من الأندرويد أو حتى IOS فأنت بحاجة للترقية واستخدام نظام تشغيل أحدث أو حتى شراء هاتف جديد فهناك هواتف ذكية بأسعار رخيصة حتى تتمكن من استخدام تطبيق التراسل الفوري واتساب مرة أخرى للتواصل مع الأصدقاء بكل سهولة.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟