وجاءت الضربة ، اشتراك Xbox Game Pass Ultimate يحصل على 50% خصم !!


منذ أن قُدمت خدمة Game Pass في عام 2017 ، استمرت في تقديم بعض القيمة الرائعة عبر Xbox One و Xbox Series X | S والحاسب الشخصي مع طرازها القائم على الاشتراك ، كما أن عروض  Xbox Game Pass Ultimate مع الـ Black Friday تجعلها أفضل.

Xbox Game Pass Xbox شعار

كل ذلك بفضل أحدث عروض الـ “Black Friday” من Best Buy ، أحدث صفقة لهم هي عضوية Xbox Game Pass Ultimate لمدة 3 أشهر مقابل 22.99 دولارًا ، عادةً ما تفكر في دفع 14.99 دولارًا شهريًا ، لذلك يمنحك هذا العرض توفيرًا هائلاً بنسبة 50 في المائة.

بالنسبة لإشتراك الـ Ultimate ، يجمع Xbox Game Pass Ultimate بين عضويتك في Game Pass و Xbox Live Gold في حزمة واحدة ، جنبًا إلى جنب مع Game Pass للحاسب الشخصي كميزة إضافية.

بخلاف خدمة Game Pass العادية ، يمنحك اشتراك الـ Ultimate أيضًا الوصول إلى خدمة xCloud الجديدة من Microsoft منذ إطلاقها في سبتمبر ، مما يتيح لك لعب الألعاب على كل من جهاز الكمبيوتر والهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ، مما يجعل هذه الصفقة أكبر.

سنبقيك على اطلاع دائم بأي عروض Xbox Black Friday أخرى هنا ولكن إذا كنت تشتري Game Pass Ultimate لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فقد تكون مهتمًا بأحدث عروض الأجهزة الطرفية للحاسب الشخصي.

تأكد من إطلاعك على Jelly Deals أيضًا لمعرفة أي صفقات جديدة عند العثور عليها…

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟