وحدات الـ NVMe SSD تحصل على محول ممتاز من SilverStone بكامل سرعاتها!

أعلنت شركة SilverStone عن إطلاق محول وحدات  الـ NVMe M.2 SSD الجديد، وهو MS12، لاستخدام وحدات الـ NVMe كوحدات خارجية لنقل البيانات بسرعة مرتفعة من خلال واجهة USB 3.2 Type-C مع دعم كامل للعديد من الوحدات بمختلف أطوالها.

SilverStone SSD MS12 2

يعتمد هذا المحول على جسم مصنوع من الألومنيوم لتبريد وحدة الـ SSD أثناء عملها مع وسائد حرارية لإمتصاص درجة الحرارة أيضاً. يأتي المحول باللون الأسود فقط ويعمل من خلال متحكم ASMedia ASM2364 للتوصيل بين الجهاز المستضيف والوحدة نفسها. يأتي المحول بإضاءة الـ LED الزرقاء التي تشير إلى عمله والتي تومض عند الوصول إلى البيانات الموضوعة بداخلها.

SilverStone SSD MS12

يأتي المحول بتصميم مضاد لصدمات نظراً لتصنيعه من أجود خامات الألومنيوم التي ساعدت أيضاً على التخلص من درجات الحرارة النابعة من الوحدة الموضوعة بالداخل. المحول يدعم ثلاثة مقاسات مختلفة لوحدات الـ SSD والتي تأتي بمقاسات الـ 22×80، الـ 22×60 والـ 22×42 مليمتر.

SilverStone SSD MS12 3

يتوافق هذا المحول فقط مع وحدات الـ NVMe SSD ولا يدعم وحدات الـ SATA M.2 أو الـ PCIe AHCI M.2. يجب أن تتأكد من أن وحدتك مدعومة بالفعل من هذا المحول قبل أن تفكر في شرائه.

يدعم المحول أوامر BOT، UAS وTrim حتى تبقى البيانات الموضوعة عليه في سلام بعيداً عن التلف والمشاكل. لم تقم الشركة بعد بالكشف عن سعر محول MS12 ولا عن ميعاد الإطلاق، لكن سنراه في الأغلب مع مطلع العام القادم.

The post وحدات الـ NVMe SSD تحصل على محول ممتاز من SilverStone بكامل سرعاتها! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟