وصول خدمة الرسائل الشخصية على Instagram لمتصفح الويب لأول مرة!

منصة Instagram تعتبر من أكبر المنصات في عالم التواصل الإجتماعي لأنها توفر كل ما تحتاج إليه. يمكنك وضع مقاطع فيديو، رفع حالاتك، نشر صورك أو القيام بالتواصل مع الأخرين من خلال خاصية الرسائل المباشرة. لن يوقف أي شيء نمو هذه المنصة حتى إشعارٍ أخر.

لكن بعيداً عن كونها في الأصل منصة من أجل مشاركة المحتوى المرئي، يستخدم العديد من الناس خاصية المراسلة المباشرة كوسيلة تواصل فقط من خلال التطبيق على أجهزتهم الذكية، لكن من الواضح أن الأمر يختلف اليوم بعدما وصلت الخاصية إلى أجهزة الكمبيوتر من خلال نسخة الويب الخاصة بالموقع.

إقرأ أيضاً: Instagram يسمح لك الآن بإستخدام التطبيق مع أصدقائك عن بعد!

النسخة الخاصة بالمتفصح متواجدة منذ زمن طويل، التجربة عليها رائعة لأنك تمتلك شاشة كبيرة تستطيع عرض المحتوى الخاص بالمنصة بشكل واضح للغاية ويمكنك أن ترى كل شيء بالوضوح والحجم الذي توفره لك شاشتك بكل سهولة.

مع الأسف، لم تتواجد خاصية التواصل مع باقي المستخدمين من خلال الرسائل على نسخة الويب التي نتحدث عنها. لكن لا يوجد شيء مستحيل، وصلت الخاصية التي تظهر في الجزء العلوي من الشاشة من ناحية اليمين لكي تقوم بالوصول إلى خاصية الرسائل كما نرى في الأعلى.

من المميز أيضاً أن هذه الخاصية تقوم بالعمل مع المتصفح بشكل كامل، هذا يعني أنك تستطيع أن تتلقى الإشعارات الخاصة بها عندما يتم إرسال أي رسالة لك حتى تتمكن من الرد في أسرع وقت ممكن على الرسائل التي تتلقاها على المنصة.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟