وصول Fortnite إلى Xbox Series S/X و PS5 في الأسبوع القادم


بغض النظر عن قدوم أبرز الشخصيات في الصناعة للعبة Fortnite مثل كريتوس وماستر شيف، يحتفل عنوان الباتل رويال بعد أيام قليلة بتوفره لأول مرة على منصات الجيل الجديد Xbox Series S/X و PS5 مع أداء مميز يتيح للاعبين خوض المنافسات الجماعية والتعاونية بشكل لم يسبق له مثيل على الأجهزة المنزلية.

يمكنك خوض منافسات Battle Royale / Creative بسرعة 120 إطارًا في الثانية على هذه المنصات الجديدة، أدخل إعدادات Fortnite Video وقم بالتبديل إلى “120 FPS Mode”. من أجل تحقيق 120 إطارًا في الثانية ثابتًا، كذلك تم تخفيض الدقة القصوى على Xbox Series X و PS5 من 4K إلى 1440p في هذا النمط، حيث يتم تقليل إعدادات الظل ومسافات التدفق قليلاً، لكن تظل السحب الحجمية والتظليل على أعلى جودة ممكنة.

يمكن للاعبي Fortnite على Xbox Series S تشغيل “120 FPS Mode” بدقة 1080 بكسل. (إذا تم إيقاف تشغيل وضع 120 إطارًا في الثانية، فقد تم تعزيز الدقة القصوى من 1080 بكسل إلى 1200 بكسل في جميع أنماط اللعبة) في وضع 120 إطارًا في الثانية على Xbox Series S، يتم تقليل دقة الظل والإعدادات الأخرى وتعطيل ميزة volumetric clouds.

يرجى ملاحظة أنه يجب أن يكون لدى اللاعبين شاشة تدعم معدل التحديث 120 هرتز لتمكين نمط 120 إطارًا في الثانية. إذا كنت تلعب على Xbox Series X | S، فتأكد من تشغيل 120 هرتز في إعدادات عرض المنصة.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟