ويسترن ديجيتال ترسّخ تطبيقات الجيل الخامس 5G في الهواتف الذكية

خبر صحفي! دبي، الإمارت العربية المتحدة: أطلقت شركة ويسترن ديجيتال، اليوم محرك أقراص ويسترن ديجيتال iNAND® MC EU521. الجهاز الجديد وهو جهاز تخزين USB مدمج يمكّن مطوري الأجهزة المحمولة من تعزيز تجربة استخدام الهواتف الذكية مع تقنيات الجيل الخامس 5G. يذكر أن ويسترن ديجيتال واحدة من أولى شركات التقنية التي دعمت تنفيذ “رابطة تكنولوجيا الأجسام الصلبة التابعة للمجلس المشترك لهندسة الإلكترونيات” لـتقنية WriteBooster وفقًا لمعيار UFS 3.1. ويسترن ديجيتال كانت أيضاً من أوائل شركات القطاع التي توفر حلول تخزين تجارية تتواءم مع استخدامات وقدرات الجيل الخامس ووفقاً للمعيار UFS 3.1.

يتيح محرك الأقراص المدمجiNAND MC EU521  من ويسترن ديجيتال لمطوري الأجهزة المتنقلة الاستفادة الكاملة من عرض النطاق الترددي المرتفع للمعيار UFS 3.1 (Gear 4 / 2 Lanes)  بالإضافة إلى التخزين المؤقت بخلايا أحادية المستوى (SLC) . كما أنه يوفر سرعات كتابة متسلسلة تصل إلى 800 ميجابايت/ الثانية لتقديم تجربة أفضل للمستخدمين خاصة في التطبيقات وأثناء تنزيل الملفات بدقة 4K و8K. محرك القرص الجديد يتيح كذلك نقل الملفات الكبيرة من الخدمات السحابية والألعاب الإلكترونية.

ويتوفر iNAND EU521 حالياً بسعتي 128 جيجابايت و256 جيجابايت.

وفي هذه المناسبة قال كريج ستايس، مدير قسم الذاكرة والتخزين لدى شركة “أومديا” التي تأسست بعد دمج شركات البحث “أوفوم” و”هيفي ريدينج” و”تراكتيكا” و”آي إتش إس“: “إن تطبيق ويسترن ديجيتال للإصدار 3.1 من معيار ذاكرة الفلاش العالمية الصادر عن رابطة تكنولوجيا الأجسام الصلبة التابعة للمجلس المشترك لهندسة الإلكترونيات، سيوفر لتطبيقات الجيل الخامس قدرات كتابة إضافية وسيعزز إمكانيات التخزين المؤقت مما سيمكن الهواتف الذكية من التنزيل بسرعات فائقة، بالإضافة إلى تسريع حفظ الملفات الكبيرة ودعم التطبيقات الأخرى كثيفة البيانات. وتهدف ويسترن ديجيتال من خلال مسارعة الالتزام بالمعايير الجديدة إلى تزويد مصنعي أجهزة الأجهزة المتحركة بحلول جاهزة يمكنهم الاختيار بسهولة منها.”

ويسترن ديجيتال في قطاع الأجهزة المتنقلة

تعتمد حلول iNAND للتخزين الرقمي من ويسترن ديجيتال والمخصصة للهواتف الذكية والأجهزة المتحركة على تقنيات 3D NAND بـ 96 طبقة وواجهة UFS المتطورة لتوفير تجربة مستخدم استثنائية. صُمّمت هذه المنتجات المدمجة للحفاظ على الأداء العالي والمتواصل للتطبيقات القائمة على البيانات مثل مقاطع الفيديو بدقة4K ، تطبيقات الذكاء الاصطناعي, الواقع المعزز والواقع الافتراضي.

الشركة تقدم أيضاً بطاقات ذاكرة وأجهزة نسخ احتياطي للبيانات وأجهزة شحن لمستخدمي الأجهزة المتنقلة.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟