ويسترن ديجيتال توسع حلول المراقبة الذكية لتلبية كثافة المحتوى

خبر صحفي! : أعلنت شركة ويسترن ديجيتال (ناسداك: WDC) عن توسيع سلسلة WD Purple عبر مجموعة WD Purple™ Pro لتوفر جيل جديد من حلول التسجيل المتطورة والخوادم المدعمة بالذكاء الاصطناعي.

تتوقع مؤسسة IDC أن ينمو سوق كاميرات المراقبة بالفيديو في جميع أنحاء العالم إلى 44 مليار دولار بحلول عام 2025، ليحقق ارتفاع كبيراً من 23.6 مليار دولار في عام 2019. أدت منتجات الفيديو الذكية الناشئة التي تسجل وتخزن وتحلل كميات هائلة من بيانات الفيديو وتؤدي عمليات تحليلية ثقيلة مدعمة بالتعلم العميق إلى وضع كم غير مسبوق من الضغط على أنظمة التخزين الفرعية. وصُممت مجموعة WD Purple Pro الجديدة لمواكبة أعباء العمل هذه بأداء تخزين محسّن وسعة وقدرة كبيرة على تلبية متطلبات العمل الكثيفة والموثوقية لعدد لا يحصى من الأجهزة، بما في ذلك مسجلات فيديو الشبكة (NVR) المدعمة بالذكاء الاصطناعي وخوادم تحليلات الفيديو وتقنيات التخزين/حلول الخوادم، بما في ذلك تلك التي تؤدي تحليلات التعلم العميق.

وقال برايان مالاري، مدير التسويق لقسم منتجات الفيديو الذكية لدى شركة ويسترن ديجيتال: “أصبحت تغطي مجموعتنا الكاملة من منتجات الفيديو الذكية وخاصةً مع إضافة WD Purple Pro احتياجات العملاء الشاملة من بطاقات WD Purple microSD المخصصة للكاميرات ومحركات الأقراص الصلبة WD Purple الخاصة بمسجلات فيديو الشبكة NVR السائدة والجيل الجديد من حلول الفيديو الذكية، حيث يبدأ الحل بالعقول الموجودة في نقطة النهاية ويستمر إلى الخوادم التي تقوم بتحليلات الفيديو والتعلم العميق الحسابي. وتُعدّ مجموعة WD Purple Pro الحل الأمثل لتمكين مصنعي المعدات الأصلية وشركات التثبيت من تطوير أنظمتهم لتواكب أعباء تقنيات الذكاء الاصطناعي الناشئة”.

تضم مزايا محركات أقراص WD Purple Pro الصلبة:

  • تقنية AllFrame™ AI المحسّنة تتيح تسجيل الفيديو لما يصل إلى 64 كاميرا عالية الدقة في الوقت ذاته والتعامل في نفس الوقت مع ما يصل إلى 32 تدفق إضافي للذكاء الاصطناعي سواء كانت الكاميرات متصلة مباشرةً بأجهزة التسجيل المتطورة أو بالخوادم القائمة على السحابة.
  • الأداء العالي والقدرة على مواكبة أعباء العمل، حيث تدعم ما يصل إلى 550 تيرابايت في تصنيف عبء العمل السنوي²، مما يلبي المتطلبات الإضافية لوظائف الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك مطابقة الأنماط والتعرف على الكائنات/الأحداث أثناء تسجيل العديد من تدفقات الفيديو.
  • الموثوقية العالية وحلول متطورة بسعات وقدرات تمكن من الاحتفاظ بآلاف الساعات من الفيديوهات والتعلم العميق والفعال وتطوير خوارزميات الذكاء الاصطناعي. وتتراوح السعات من 8 تيرابايت إلى 18 تيرابايت مع ضمان محدود لمدة خمس سنوات.
  • متانة بمعايير مناسبة للشركات كي تعمل بسلاسة في خوادم تحليلات الفيديو عالية الكثافة والحلول السحابية على نطاق واسع. وتوفر المراقبة المستمرة لسلامة محركات الأقراص الثابتة في الأنظمة المتوافقة مع دعم Western Digital Device Analytics ™.

قال ديف نيويغ، مدير البرامج المجتمعية لدى Milestone Systems: “توفر حلول WD Purple Pro الجديدة من ويسترن ديجيتال والمدعمة بالذكاء الاصطناعي الأداء المطلوب لتلبية أعباء العمل كثيفة البيانات والموثوقية التي يحتاجها عملاؤنا لتخزين بياناتهم الهامة. وسواء كان توفير الوصول الأكثر أماناً إلى المبانِ أو المدارس أو مراقبة المرضى أو تسجيل بيانات النقل والمواقف الذكية في المدن وتحليلها من أجل السلامة والكفاءة، يُعدّ تقديم حل تخزين موثوق لكاميرات نقاط النهاية إلى السحابة أمر ضروري للغاية”.

تشمل مجموعة حلول WD Purple الكاملة للمراقبة بالفيديو الذكية من ويسترن ديجيتال بطاقات WD Purple microSD سعة 1 تيرابايت للكاميرات والأجهزة الطرفية ، ومحركات أقراص WD Purple HDD بسعة 1 تيرابايت و8 تيرابايت لمسجلات فيديو الشبكة NVR . وأصبحت توفر مجموعة WD Purple Pro الآن مساحات بدء من 8 تيرابايت وحتى 18 تيرابايت لدعم مجموعة من أنظمة أحمال العمل الثقيلة والمدعمة بالذكاء الاصطناعي، بما في ذلك خوادم المؤسسات والشركات. وستتوفر حلول WD Purple Pro خلال الربع الثاني من العام الجاري لدى موزعي ويسترن ديجيتال المعتمدين.

مصادر ويسترن ديجيتال ذات صلة:

الأسعار والتوافر:

سيتوفر محرك الأقراص WD Purple 18TB HDD قريبًا في الإمارات بسعر يبدأ من 2,199 درهم غير شامل ضريبة القيمة المضافة.

The post ويسترن ديجيتال توسع حلول المراقبة الذكية لتلبية كثافة المحتوى appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟