ياهو تغلق Yahoo Answers في 4 مايو نهائيًا

قررت شركة ياهو إغلاق Yahoo Answers الموجودة منذ عام 2005، وهي إحدى منصات الأسئلة والأجوبة عبر الويب الأطول تشغيلًا والأكثر شهرة في تاريخ الإنترنت، في 4 مايو، كما أعلنت أن جميع أرشيفات الخدمة لن تكون متوفرة.

Verizon acquires Yahoo

وعليه تمنح ياهو المستخدمين مهلة حتى 30 يونيو لطلب البيانات وإلا فلن يكون الوصول إليها متاحًا بعد ذلك، ويشمل ذلك كل المحتوى الخاص بالمستخدم، بما في ذلك قائمة الأسئلة والأسئلة وقائمة الإجابات والإجابات وأي صور، لكن لن تتمكن من تنزيل محتوى المستخدمين الآخرين أو أسئلتهم أو إجاباتهم.

يذكر أن الشركة التي أصبحت الآن جزءًا من Verizon Media Group بعد بيعها لشركة الاتصالات مقابل ما يقرب من 5 مليارات دولار في عام 2017، كانت قد أعلنت عن التغيير في الجزء العلوي من الصفحة الرئيسية لخدمة Yahoo Answers.

الجدير بالذكر أن المنصة قد وفرت معلومات تفصيلية إلى الأعضاء النشطين، حيث منحتهم مزيدًا من التفاصيل حول سبب إغلاق ياهو للمنصة، بما في ذلك أنها أصبحت أقل شعبية على مر السنين وأن الشركة قررت تحويل الموارد للتركيز على المنتجات التي تخدم الأعضاء بشكل أفضل.

وقالت الشركة: “أطلقنا Yahoo Answers منذ ستة عشر عامًا لمساعدة الناس في جميع أنحاء العالم على الاتصال ومشاركة المعلومات وطرح الأسئلة والإجابة عليها حول مجموعة متنوعة من الموضوعات وإنشاء مجتمع عالمي لتبادل المعرفة”.

وأضافت: “بينما كانت Yahoo Answers جزءًا رئيسيًا من منتجات وخدمات ياهو، فقد أصبحت أقل شعبية على مر السنين مع تغير احتياجات الأعضاء، ولتحقيق هذه الغاية، قررنا تحويل مواردنا بعيدًا عن المنصة للتركيز على المنتجات التي تخدم الأعضاء بشكل أفضل وتفي بوعد ياهو بتقديم محتوى موثوق به ممتاز”.

The post ياهو تغلق Yahoo Answers في 4 مايو نهائيًا appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟