يبدو أن لعبة The Medium الحصرية على Xbox قادمة قريبًا لـPS5


حصلت لعبة الرعب The Medium من استوديو Bloober Team، التي تم إطلاقها حصريًا على Xbox Series X | S في وقت سابق من هذا العام، على تصنيف عمري مخصص لجهاز PlayStation 5 من قبل مجلس تصنيف الولايات المتحدة ESRB.

يشير هذا إلى أن اللعبة ستصدر في الفترة القادمة على منصة Sony المنزلية، حيث إنه من النادر أن يتم تصنيف الألعاب عبر الموقع الرسمي دون وجود نية لإطلاقها على الأجهزة المذكورة في التصنيف، ما يعني أن اللعبة حصرية مؤقتة لمنصة Xbox لمدة 6 أشهر بالنظر لإطلاقها في يناير الماضي.

كان من المتوقع إصدار اللعبة على أجهزة PlayStation في نهاية المطاف، على الرغم من أن تصريحات استوديو التطوير لم تتطرق لتلك الخطوة بشكل صريح، كذلك سبق وأكد الناشر Koch Media إطلاق نسخة فيزيائية من العنوان مخصصة للمتاجر في وقت لاحق من العام الجاري، ويتوقع أن تشمل إصدار PS5.

يذكر أن التقارير السابقة أوضحت أن فريق Bloober Team لا يريد تضييع الكثير من الوقت وبدأ بالفعل بالعمل على عنوان جديد بعد لعبة The Medium.

المعلومات جاءت عن طريق Artur Łączkowski وهو أحد المصممين داخل الفريق حيث كت على حساب تويتر الخاص به أن الفريق يسعى إلى ضم بعض الأشخاص الجُدد مثل مبرمج معارك، فنان مؤثرات بصرية وفنان عام.

The post يبدو أن لعبة The Medium الحصرية على Xbox قادمة قريبًا لـPS5 appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟