يبدو أن Crytek بدأ العمل على Crysis 4 وفقا لإعلانات التوظيف الجديدة!


شهدت الفترة الماضية تفاصيل عديدة حول مشاريع استديو Crytek جاءت من خلال تسريبات من قبل مجموعة من القراصنة الإلكترونيين لم يتم التأكد من صحتها بعد، ولكنها تشير لوجود عدد ضخم من المشاريع قيد التطوير في الوقت الراهن يشمل لعبة Crysis تركز على منافسات الباتل رويال وتعرف باسم  Crysis Next، بالإضافة لمشاريع أخرى مثل Crysis VR و Robinson 2 و Hunt Mobile و Ryse Next.

الإعلان عن محرك تطوير الألعاب CryEngine 5 وإدفع ما تريد بداخله

وبعيدا عن التسريبات التي لا تمتلك مصدر واضح، يبدو أن استديو التطوير الألماني يعمل بالفعل على جزء جديد من سلسلة ألعاب التصويب Crysis، أو ربما لعبة تصويب جديدة تماما وفقا لأحدث المعلومات التي ظهرت على الشبكة العنكبوتية من خلال إعلانات التوظيف الجديدة.

الاستديو أعلن عن 10 وظائف شاغرة في فرع فرانكفورت، للعبة على لعبة AAA غير معلن عنها، بالإضافة لبحثهم عن مصمم رئيسي لديه خبرة كبيرة في تطوير ألعاب التصويب من المنظور الأول التي تدور أحداثها في عوالم مفتوحة.

لعبة تصويب من المنظور الأول وفي عالم مفتوح، الأمر الذي يعيد إلى أذهاننا على الفور ذكريات Crysis في جزئها الأول قبل أن تتحول إلى عنوان خطي بشكل واضح في الإصدارين التاليين.

ليس أمامنا سوى انتظار الإعلان الرسمي من قبل فريق التطوير، ولكن قد يطول الأمر بالنظر لكون المشروع يحتاج إلى عدد ضخم من المطورين مما يؤكد أنه في مراحل التطوير الأولية.

The post يبدو أن Crytek بدأ العمل على Crysis 4 وفقا لإعلانات التوظيف الجديدة! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟