يبدو أن Sledgehammer Games سيكون المسؤول عن Call of Duty 2021

وفقا لأحدث التقارير، يبدو أن فريق التطوير Sledgehammer Games الذي قدم لنا Call of Duty: WW2 قبل 4 أعوام، سيكون المسؤول عن الجزء الجديد من سلسلة ألعاب التصويب المخصص للعام الجاري.

يأتي هذا الادعاء من ModernWarzone، وهو مصدر للمعلومات يحتوي على تاريخ من تسريبات Call of Duty الدقيقة، يمكنك رؤية البيان أدناه، والذي يدعي أن مطور WW2 يعمل على Call of Duty 2021 المرتقبة.

مرت أربع سنوات منذ إطلاق Call of Duty: WW2 في عام 2017، والتي تعتبر أخر جزء في السلسلة بقيادة Sledgehammer Games، كان للمطور دور في ألعاب Call of Duty الأخرى منذ ذلك الحين، ومع ذلك، فقد ربطت بعض الشائعات بين الاستديو وبين Black Ops Cold War لعام 2020 قبل أن يتم نفي ذلك.

طول الفترة الزمنية منذ آخر لعبة Call of Duty من Sledgehammer Games يعطي بعض المصداقية الطفيفة لهذا الادعاء، حيث مر وقت أطول بين إصدار Call of Duty WW2 والإصدار القادم، أكثر مما كان عليه بين آخر لعبتين من ألعاب Call of Duty من تطوير Treyarch، على سبيل المثال صدرت Black Ops 4 في 2018 و Black Ops Cold War في 2020، هذا لا يعني Treyarch كان المطور الوحيد الذي يعمل على هاتين اللعبتين، حيث تساعد الاستوديوهات المتعددة كل عام في إصدار كل لعبة Call of Duty جديدة.

The post يبدو أن Sledgehammer Games سيكون المسؤول عن Call of Duty 2021 appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟