يمكنك الآن تجربة لعبة Football Manager 2020 مجاناً لفترة محدودة.

للأسف فيروس كوفيد 19 أو ما يعرف بفيروس كورونا يلقي بظلاله على جميع الانشطة الترفيهية بشكل قاسي جداً، حتى الأن تم تعليق الأنشطة الرياضية الكبرى في معظم الدول وحتى البطولات الدولية تم تعليقها هي الأخرى ولكن إذا كنت تفتقد أجواء مباريات كرة القدم لعبة Football Manager 2020 يمكنها أن تمنحك ولو قدر قليل من هذه الأجواء.

الآن يمكنك تجربة لعبة Football Manager 2020 بشكل مجاني تماماً عبر متجر Steam ولكن لفترة محدودة حيث يمكنك إضافة اللعبة إلى مكتبتك والتمتع بها حتى يوم 25 مارس القادم.

التقدم الذي تحرزه في اللعبة حتى يوم 25 مارس سوف يتم حفظه وإذا اشتريت اللعبة بعد ذلك سوف تجد تقدمك، أيضاً ننصحك بشدة تجربة اللعبة فقد قدمت أداء جيد جداً وبالطبع لا يجب أن تنسى إمكانية فوز ليفربول بدوري الأبطال في اللعبة على الأقل.

من الواضح التوجه المحمود لعدد كبير من شركات الألعاب بإصدار الألعاب بشكل مجاني بصفة مؤقتة وذلك لمساعدة الناس على البقاء في منازلهم حتى تجاوز هذه الأزمة العالمية.

طالع: كل ما تريد معرفته عن مواصفات جهاز PlayStation 5.

جدير بالذكر أن لعبة Football Manager 2020 من تطوير فريق Sports Interactive ونشر شركة Sega وصدرت اللعبة لأول مرة على منصة الحاسب الشخصي في 18 نوفمبر 2019.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟