يمكن تجربة ألعاب الجيل الجديد على Xbox One بالاعتماد على xCloud


ستسمح Microsoft لمالكي Xbox One بلعب ألعاب Xbox المخصصة للجيل الجديد من خلال خدمة xCloud الخاصة بها مع تأكيد الشركة خططها للاستفادة من Xbox Cloud Gaming على أوسع نطاق.

كذبة أبريل صناعة الألعاب

يعني هذا أن المنصة الصادرة في 2013 ستكون قادرة على تشغيل ألعاب Xbox Series X الحصرية اعتبارًا من عام 2021، مما يطيل دورة حياتها بالأسواق لأكثر من 8 سنوات.

حتى الآن، وصفت Microsoft فقط xCloud على الكونسول كطريقة للاعبين “لتجربة الألعاب قبل التنزيل”، ولكن من الواضح أن الشركة ترى أن الخدمة تقدم أكثر من ذلك بكثير.

سبق وأعلنت Microsoft في الأصل عن Microsoft Flight Simulator باعتباره عنوان Xbox One، قبل أن تزيل بهدوء الإشارات إلى نسخة Xbox One في ديسمبر، وعادت مؤخرًا لتوضح أن Flight Simulator ستطلق الآن على منصات Xbox Series X / S في 27 يوليو.

ومع ذلك، ليس من الواضح متى سيكون بث ألعاب xCloud متاحًا على Xbox One. من غير المحتمل أن يكون جاهزًا في الوقت المناسب لإطلاق Microsoft Flight Simulator في يوليو، وقد صرح رئيس قسم الألعاب السحابية في Microsoft، كريم شودري، سابقًا أن xCloud سيتم دمجه في منصات الألعاب “في وقت لاحق من هذا العام”.

The post يمكن تجربة ألعاب الجيل الجديد على Xbox One بالاعتماد على xCloud appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟