يمكن للاعبين إعادة نسخ المتاجر من Cyberpunk 2077 لفترة محدودة


بالنظر لكون أداء Cyberpunk 2077 على أجهزة الجيل الحالي PS4 و Xbox One كارثي ويعاني من مشاكل تقنية لا حصر لها، وبعد أن قررت سوني حذف اللعبة من متجرها وإعادة المال لكل من قام بشرائها، أعلن استديو CDPR عن إتاحة الفرصة لكل من قام بشراء نسخة المتاجر بإعادتها مرة أخرى واسترداد قيمة اللعبة لفترة محدودة.

Cyberpunk 2077 In-Game 2

استديو التطوير البولندي يحاول إصلاح الوضع والمحافظة على سمعته في أسرع وقت ممكن، لذلك تم الإعلان عبر تويتر عن إمكانية إعادة نسخة المتاجر واسترداد قيمتها من خلال ارسال فاتورة الشراء على البريد الإلكتروني الذي تم نشره عبر تويتر.

لسوء الحظ يستمر هذا العرض حتى 21 ديسمبر فقط، وعلى ما يبدو أن المتاجر التي ترفض رد قيمة اللعبة للمستخدمين، يعوضهم استديو التطوير بشكل مباشر لتفادي أي أزمة.

يذكر أن مايكروسوفت هي الأخرى تنوي اتخاذ بعض الخطوات بخصوص اللعبة حيث أعلنت الشركة عن قبول طلبات استرجاع Cyberpunk 2077 وإعادة الأموال للاعبين بعض النظر عن عدد ساعات اللعب التي استغرقها اللاعب في اللعبة.

حتى الآن مازالت الشركة تتبع نفس إجراءات الاسترجاع العادية والصفحة الخاصة بعملية الاسترجاع تؤكد أن الطلب ليس بالضرورة أن يُقبل ولكن على صعيد أخر فإن حساب تويتر الخاص بالشركة أكد أن المتجر قبل معظم طلبات الاسترجاع بالفعل.

The post يمكن للاعبين إعادة نسخ المتاجر من Cyberpunk 2077 لفترة محدودة appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟