يمكن للمستذئبين في Resident Evil Village تسلق المباني ونصب الفخاخ


قد يكون الافتقار إلى تنوع الأعداء مشكلة رئيسية في Resident Evil 7، ولكن لا يبدو أن هذا الأمر سيتكرر في Resident Evil Village، حيث سبق وشاهدنا بالفعل مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأعداء بما في ذلك المستذئبين – أو الوحوش القريبة بدرجة كافية من المستذئبين – واليوم لدينا تفاصيل أكثر حول تلك الكائنات المخيفة.

PS5 Sony Resident Evil Village

استكمالًا لتغطية مجلة Game Informer لأحداث اللعبة، ظهرت معلومات جديدة حول الأعداء في لعبة الرعب المرتقبة وتحديدًا المستذئبين، بشكل أساسي، يجب أن تكون مستعدًا للأعداء ذوي القدرات العالية الذين يمكنهم التصرف بعدة طرق مختلفة اعتمادًا على الموقف الذي يجدون أنفسهم فيه، مثل Lycans على سبيل المثال، سريعون وأقوياء، ويمكنهم القفز أعلى والركض بشكل أسرع من معظم الأعداء.

تلك الكائنات لديها القدرة على تسلق المباني، لذلك إذا وجدت نفسك على سطح عالٍ، فلن تكون آمنًا، بينما إذا وجدت نفسك داخل منزل، فلا يزال بإمكانهم الصعود إلى السطح ومحاولة اقتحام المكان. يمكن لإيثان أن يحاصر نفسه داخل المنازل لصد تلك الحشود، لكنهم قادرون على تحطيم الأشياء، لذلك لا يزال الأمر يمثل تحديًا.

تم تصميم الـ Lycans في الأساس للاستفادة من التصميم العمودي للبيئة في Resident Evil Village، وهم يعملون بشكل مختلف عندما يكونون بمفردهم عما لو كانوا يتواجدون في حشود، كذلك يمكنهم أيضًا تبني استراتيجيات مختلفة، على سبيل المثال، يمكن أن يظلوا جالسين في نقاط المراقبة وينتظرون منك الاقتراب منهم، ويمكنهم أيضًا الاختباء داخل الأدغال والحقول والانتظار لنصب كمين لك.

سيتم إطلاق Resident Evil Village في 7 مايو على PS5 و Xbox Series X / S و PS4 و Xbox One و PC و Stadia، بينما أشار تقرير سابق إلى وجود آليات لعب جديدة، كصيد الحيوانات.

The post يمكن للمستذئبين في Resident Evil Village تسلق المباني ونصب الفخاخ appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟