3 ألوان جديدة تحصل عليها سماعة الرأس المشهورة Turtle Beach Recon 70

خبر صحفي – لمنح اللاعبين المزيد من الخيارات اللونية, أعلنت Turtle Beach عن ثلاث ألوان جديدة لسماعات الرأس Recon 70 الأفضل مبيعا للشركة والمخصصة للاعبين. اللون المموه والفضي الجديد سينضمان إلى تشكيلة الألوان لهذه السماعة التي أصبحت تضم تسع خيارات إجمالية من الألوان المختلفة ليختار منها اللاعبون ما يناسبهم.

كل واحدة من هذه السماعات تقدم الصوت الغامر والراحة بخفة وزنها التي يتوقعها اللاعبون من هذه الشركة العملاقة في تصنيع سماعات الرأس. بمكبرات صوت قوية على الأذن، أداء ميكروفون نقي، وسادات مغلفة بالجلد ودعم متعدد المنصات مع Xbox One, PlayStation 4, Nintendo Switch, PC وأجهزة الموبايل، إضافة إلى السعر المقبول لها بـ 40 دولار, فإن سماعة الرأس Recon 70 تعتبر خيار أكثر من جيد للاعبين الباحثين عن سماعة جديدة وبسعر معقول, مع الإشارة أنه بهذا السعر هناك خيارات كثيرة وهائلة من سماعات الرأس المخصصة للاعبين وهذه السماعة هي واحدة من ضمن الخيارات المتاحه.

سماعة Recon 70 ذات اللون الفضي ستكون متوفرة “للأسف” بشكل حصري في المملكة المتحدة لدى Argos وستباع في المناطق الأخرى للمملكة المتحدة بدء من 13 مارس 2020. إضافة إلى ذلك فإن إصداري Recon 70 Camo – القادمان بتمويه أخضر اللون وتمويه أزرق اللون – سيكونان متوفران من الآن للطلبات المسبقة في المملكة المتحدة وغيرها من الدول، وسوف تتوفر بشكل عالمي بداية من تاريخ 13 مارس 2020. طبعاً سنشهد وجود هذه الخيارات متاحة لدى مواقع الشراء المشهورة, حتى لو كانت بعض تلك السماعات متاحة فقط في بعض الدول, فهو أمر تعودنا عليه.

علق السيد Juergen Stark المدير التنفيذي لشركة Turtle Beach قائلاً “سماعات اللاعبين من سلسلة Recon 70  كانت تحقق المطلوب منها منذ إطلاقها في شهر أبريل الماضي، لتصبح هذه السماعات الأن الأفضل مبيعاً للشركة على المنصات المتعددة، لذا نحن متشوقون لنمنح المعجبين خيارات لونية أكبر. مع أجهزة كونسول جديدة تلوح في الأفق، فإن خيارات Recon 70 Silver و Camo ستعتبر اختيارات مثالية للاعبين الباحثين عن سماعة رأس جديدة عالية الجودة بسعر أقل من 40 دولار”.

سماعات الرأس من سلسلة Recon 70 تأتي بتشكيلة من الألوان بداية مع طرازي Xbox One و PS4 المتوفران بكل من اللون الأبيض والأسود مع علامات بلون أخضر أو أزرق، بينما إصدار Nintendo Switch يمتلك إطار أسود اللون مع علامات حمراء اللون. كما أن هناك إصدار فريد أخر بلون Midnight Red لكونسول PS4 المتوفر أيضاً في الأسواق.

كسماعة لعب سلكية فإن إصدارات Recon 70 Silver و Recon 70 Camo الجديدة وكذلك ألوان Recon 70 المذكورة سابقاً سوف تعمل مع جميع المنصات دون مشكلة, من الحواسب وأجهزة الموبايل بواسطة مقبس 3.5 مم القياسي.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟