4 إصدارات من MSI لبطاقة RX 5600 XT المناسبة لدقة عرض 1080 بكسل

4 إصدارات من MSI لبطاقة RX 5600 XT المناسبة لدقة عرض 1080 بكسل

أعلنت MSI عن تقديم تشكيلتها الكاملة من البطاقات الرسومية المستندة على سلسلة AMD Radeon RX 5600 XT الجديدة القادمة من معمارية RDNA بأداء مذهل، مع كفاءة طاقة واضحة وبدقة تصنيع 7nm FinFET لتقديم أداء أعلى مقابل الواط مقارنة مع المعمارية السابقة GCN. سلسلة Radeon RX 5600 XT  ستكون متوفرة ضمن تشكيلة GAMING و MECH لتناسب مختلف اللاعبين.

سلسلة بطاقات GAMING المشغلة بواسطة معمارية AMD RDNA تتميز بتقنية Innovative Power Allocation الجديدة والحصرية من MSI. هذه التقنية تضمن أن البطاقة سوف تسحب طاقتها من مزود الطاقة بدلا من منفذ PCIe على اللوحة الأم، مما ينتج عن ذلك إشارة طاقة انقى وتجنب حدوث أي مشاكل مع اللوحة الأم.

Radeon RX 5600 XT GAMING

كرائد في حلول التبريد إلى جانب دورها الكبير في تصنيع البطاقات الرسومية، تعرف MSI أن التحدي الأكبر لإنتاج البطاقة الرسومية هو التوازن المثالي لكل من الضجيج والحرارة عند تبريد البطاقات الرسومية عالية الأداء. وهنا ركزت MSI جهودها على سلسلة GAMING خلال السنوات الماضية و سلسلة MSI Radeon RX 5600 XT GAMING تفي بذلك. مع أنابيبها النحاسية المضغوطة الجديدة، فإن تلك البطاقات الرسومية المستندة على هذا المفهوم الجديد من أنابيب التبريد تستطيع تبديد الحرارة على نحو أسرع من أي أنابيب حرارية بيضوية تقليدية، مما يساعد في الحفاظ على درجات حرارة المعالج الرسومي منخفضة.

تتضمن سلسلة GAMING قطعة حماية خلفية معدنية التي توفر مظهراً جمالي وأيضاً تقوي البطاقة الرسومية من ناحية PCB لتجنب أي انبعاج أو انثناء. إلى جانب ذلك، هذه القطعة الخلفية تساعد أيضا بتبريد البطاقة باستخدام بطانات حرارية لنقل الحرارة وفتحات تهوية لزيادة تدفق الهواء بداخلها. كما تستطيع بسهولة تعديل والتحكم بإضاءة RGB باستخدام سوفت وير Dragon Center الحصري, بينما MSI Mystic Light يسمح لك أيضا بمزامنة إضاءة RGB مع أي منتجات خارجية أخرى متوافقة معها.

Radeon RX 5600 XT MECH

سلسلة Radeon RX 5600 XT MECH هي الإصدار الذي تم ترقيته عن تصميم VENTUS المشهور. MECH يتميز بلون رمادي فولاذي في الجهة الأمامية، الذي يمثل الشكل الصلب لبدلات القتال المدرعة والضخمة, مع استخدامه لمراوح التبريد TORX FAN 3.0 الجديدة كلياً والتي تعتمد على تحسين مستوى التبريد للبطاقة من خلال زيادة قوة تدفق الهواء نحو زعانف الألمنيوم..كيف كان ذلك ممكناً؟ تم تصميم المروحة مع 14 شفرة بحواف ذات تصميم جديد مختلف عن التصميم التقليدي يسمح بخلق تدفق هواء مركز ليتم دفعه إلى الأسفل بواسطة شفرات المروحة لزيادة الضغط الهوائي.

أما بالنسبة للحوامل الكروية المزوجه لمراوح MSI TORX Fans 3.0 فهي قادرة على جعل المراوح تعمل لسنوات متواصلة دون أي مشكلة. حتى أثناء الدوران المتواصل وتحت الضغط المتواصل ستبقى تعمل المروحة بمستوى صوت منخفض تماماً. دوران المروحة سيتوقف بفضل تقنية ZERO FROZR التي توقف دوران المروحة بشكل كامل أثناء انخفاض درجة الحرارة عن 60 درجة مئوية بينما ستعود للدوران إن تجاوزت 60 درجة مئوية وهي تقنية قديمة شاهدناها منذ عام 2008.

المشتت المرفق مع البطاقة يعتمد على تصميم جيد مع 4 انابيب نحاسية بحجم 6mm الكفيلة بامتصاص الحرارة بشكل فعال من سطح المعالج الرسومي, بجانب قدرة المشتت بفضل تصميمه الذكي على تبريد رقاقات الذاكرة ودوائر الطاقة لتمنحك استقرار مثالي حتى أثناء تفكيرك بكسر سرعتها.

برنامج MSI Afterburner هو سوفت وير كسر السرعة للبطاقة الرسومية الأكثر شهرة واستخداما في العالم. إنه يمنحك سيطرة كاملة على بطاقتك الرسومية ويتيح لك مراقبة المعايير الرئيسية لبطاقتك وباقي قطع الهاردوير المهمة في الوقت الفعلي…ننصحك باستخدام Afterburner القادر على منحك تعزيز للأداء من أجل تجربة الالعاب عند معدلات فريم أعلى.

حالياً هناك 4 إصدارات اطلقتها MSI لهذه البطاقة الاولى MSI Radeon RX 5600 XT Mech ثم MSI Radeon RX 5600 XT Mech OC  بسعر 300 دولار, كما لدينا MSI Radeon RX 5600 XT Gaming X و MSI Radeon RX 5600 XT Gaming بسعر 330 دولار.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Cart

No products in the cart.

Support تحتاج الى مساعدة ؟