40 ألف لاعب متصل على لعبة Sea Of Thieves من منصة Steam فقط

منذ خمسة أيام تقريباً صدرت لعبة Sea Of Thieves على متجر Steam و توقعنا زيادة مبيعات اللعبة فور صدورها على Steam و ذلك ما حدث فعلاً حتى أصبح هناك 40 ألف لاعباً متصلاً في نفس الوقت .

لعبة Sea Of Thieves كانت حصرية لمتجر Windows و بعد عامين من صدور اللعبة صدرت أخيراً على Steam و هي خطوة جيدة جداً لأن متجر Steam لازال هو صاحب الشعبية الأكبر و المحبوب لدى اللاعبين بسبب سهولة الأستخدام و أسلوبه في تنظيم القوائم و ما إلى ذلك.

جودة المتجر أنعكست على لعبة Sea Of Thieves بالإيجاب حيث أصبح هناك أكثر من 40 ألف لاعب متصل في وقت واحد و جاءت هذه الإحصائية عبر Steamdb و العدد بالتحديد كان 41949 لاعب ، و إذا كنت تظن أن لعبة Sea Of Thieves على وشك الموت فأنت مخطئ يا عزيزي فأنا أخبرك على هذه الأعداد التي تحققت في غضون 5 أيام فقط ، إذا ماذا يخبئ القدر لهذه اللعبة في المستقبل البعيد ؟ 

مؤخراً أعلنت Rare أن لعبة Sea Of Thieve تجاوزت 10 مليون لاعب كأجمالي العدد على جميع المنصات منذ وقت الصدور و صراحة هذا الرقم لا يزال مثيراً للإعجاب حيث لم تتمتع اللعبة بأفضل بداية عند إطلاقها .

لعبة Sea Of Thieves تأتي بسعر 39.99 دولار و أعتقد أنه سعر طبيعي جداً للعبة كهذه و من المتوقع في خلال سنة نزول سعرها إلى 30 دولار كباقي الألعاب الجماعية .

اللعبة متوفرة على XBOX ONE و الحاسب الشخصي على متجر ويندوز و متجر Steam.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟