5 ألعاب قادمة تعد بتقديم تجربة جيل جديد حقيقية على صعيد الرسوم

في شهر نوفمبر الماضي صدرت أجهزة الجيل الجديد المنزلية من سوني و مايكروسوفت Playstation 5 و Xbox Series X|S في الأسواق العالمية لتبدأ حكاية الجيل الجديد الذي طال انتظاره و الذي يعد بتجربة لعب 4K/HDR و دعم أفضل لمعدل الإطارات 60 و 120 إطارًا أو حتى معدل الإطارات المتغير Variable Refresh Rate، بالإضافة إلى دعم تقنيات حديثة مثل تقنية تتبع الأشعة و تقنية Variable Rate Shading و هاردوير متطور يضم وحدات تخزين SSD فائقة السرعة تعد بإلغاء أوقات التحميل و خلق ثورة في الكيفية التي تُصنع فيها الألعاب.

حتى الآن طالت فترة الانتقال إلى الجيل الجديد، نحن في وسط وباء عالمي هو وباء COVID-19 و الذي تسبب بظروف في غاية الصعوبة عالميًا أدّت إلى تأخير العديد من المشاريع بسبب إغلاق مكاتب و استوديوهات فرق التطوير. على أية حال، دعونا رغم ذلك نُسلّط الضوء على 5 ألعاب نشعر أنها تقدم تجربة جيل جديد حقيقية و غير ممكنة تمامًا على أجهزة الجيل الماضي و نحن بانتظار ما ستقدمه هذه الألعاب عند صدورها:


Far Cry 6

لطالما كانت سلسلة فار كراي مميزة على صعيد الرسوم أليس كذلك؟ الحكاية تستمر مع الجزء السادس الذي يبدو لنا مُدهشًا حقًا في العروض التي حصلت عليها اللعبة حتى الآن و خاصة تلك القادمة من نسخة الحاسب الشخصي: الأعشاب و أوراق الأشجار تتحرك بصورة واقعية مذهلة، الأسلحة تبدو مفصلة بشكلٍ دقيق و البيئة واسعة تمتدّ على مرمى البصر. هذه لعبة حتمًا لا يُمكن لها أن تعمل على أجهزة الجيل الماضي المنزلية بهذا المستوى المدهش من الرسوم و ربما حتى أجهزة الجيل الجديد لن تتمكن تمامًا من مضاهاة نسخة الحاسب الشخصي بأفضل حالاتها.

فار كراي 6 تدعم أيضًا تقنية تتبع الأشعة بنسخة الحاسب الشخصي للظلال و الانعكاسات، كما تدعم اللعبة الشاشات العريضة على الحاسب الشخصي و سيكون هناك حُزمة HD Textures لتوفير أفضل تفاصيل رسومية ممكنة بدقة عرض 4k. فار كراي 6 حتمًا تبدو مذهلة و هي تجعلنا متشوقين لما هو قادم في المستقبل أيضًا.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟