5 ألعاب مستقلّة ننتظرها بشوق في 2022

بعيدًا عن الألعاب الضخمة ذات الرسوم الواقعية و القيم الإنتاجية العملاقة، تبقى الألعاب المستقلّة وسيلة رائعة للتسلية و قضاء الوقت على الألعاب، و تستمر في تذكيرنا بعبق الماضي الجميل لا سيما عندما تستعمل رسوم 16-بت الجميلة و طراز البكسلات. على مدار السنوات أصبحت بعض فرق التطوير محترفة في هذا المجال بل و باتت تدفع الصناعة في اتجاهات جديدة غير مألوفة مثل توجه التوليد التلقائي و الذي بدأ حتى يصل إلى الألعاب الضخمة من خلال مشاريع مثل Returnal. نحن ننتظر العديد و العديد من الألعاب المستقلّة بشوق و على أننا لا نستطيع أن نكون واثقين من موعد إصدارها إلا أننا نأمل أن ترى هذه الألعاب النور في العام القادم 2022، إليكم 5 ألعاب انتقيناها من بين ألعاب المطور المستقل كعناوين واعدة ننتظرها بشوق:

هولو نايت
Hollow Knight Silksong

الجزء الأوّل من هولو نايت كان لعبة مترويدفينيا مثالية لمحبي هذا النوع من الألعاب، هولو نايت استعارت التصميم المعقد و المتشابك من ألعاب كاسلفينيا و مترويد، و جلبت خريطة أكثر ضخامة من أي وقت مضى، بالإضافة إلى دمج طريقة اللعب مع ميكانيكيات و مستوى تحدي ألعاب السولز. هولو نايت في نهاية المطاف هي حتمًا واحدة من روائع ألعاب الصنف و من قمة ما أُنتِج فيه.

ليس من الغريب أن تكون Hollow Knight Silksong من أكثر الألعاب المستقلة لدينا انتظارًا و هي اللعبة التي تُركز على شخصية هورنت هذه المرة، اللعبة استغرقت فترة طويلة حقًا في التطوير و ما نعتقده الآن أن فريق التطوير المبدع و الصغير حجمًا تيم تشيري يبذل كل ما بوسعه ليس فقط للحفاظ على جودة هولو نايت الاستثنائية في الجزء الأول، بل حتى التفوق عليها. هولو نايت سيلكسونغ هي من أكثر ألعابنا انتظارًا و هذا ليس على مستوى الألعاب المستقلّة فحسب بل مقارنة بالجميع.

The post 5 ألعاب مستقلّة ننتظرها بشوق في 2022 appeared first on ترو جيمنج.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟