55 مليون اشتراك لخدمة بث الموسيقى أمازون ميوزيك

ربما خدمة أمازون ميوزيك مازالت غير قادرة على منافسة خدمات أخرى شبيهة مثل سبوتيفاي أو أبل ميوزيك وغيرهما، إلا أنها تنمو بشكل سريع وإذا استمرت على هذا المنوال، فقد تلحق بهم بعد فترة ليست بالطويلة.

وأعلنت شركة أمازون أن خدمة الموسيقى الخاصة بها والمعروفة بإسم أمازون ميوزيك قد تجاوزت حتى الآن 55 مليون مستخدم، ومع ذلك فهي إلى الآن مازالت بعيدة عن منافسيها المعروفين مثل سبوتيفاي والتي بلغ عدد العضويات المدفوعة بها إلى 113 مليون بينما هناك 248 مليون مستخدم نشط شهريا.

أما خدمة أبل ميوزيك والتي أطلقتها أبل منذ بعض الوقت فقد وصل عدد مستخدميها إلى 60 مليون وهذا يعني أن أمازون ميوزيك تسير على الطريق الصحيح نحو منافسة خدمات الموسيقى الأخرى.

إقرأ أيضا : سبوتيفاي تحقق نموا في العضويات المدفوعة وعدد المستخدمين بشكل عام

ولعل خدمة أمازون ميوزيك قادرة على المنافسة بسبب عامل واحد يصب في مصلحتها وهو التنوع، حيث توفر الخدمة خطط مدفوعة كثيرة تلبي احتياجات جميع المستخدمين وكل خطة لديها ميزاتها المختلفة.

وتبدأ خطط أمازون ميوزيك المدفوعة من 14.99 دولار وحتى 3.99 دولار بحسب الخطة التي تناسبك وهناك العضوية المجانية والتي توفر لك الوصول للعديد من الأغاني وقوائم التشغيل لكنها مدعومة بالإعلانات.

ووفقا لموقع ذا فيرج، فقد استطاعت خدمة الموسيقى أمازون ميوزيك النمو بنسبة 50% على أساس سنوي في الولايات المتدة وإنجلترا وألمانيا واليابان وتخطت نسبة النمو الضعف في بلدان مثل فرنسا وإيطاليا والمكسيك.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟